Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” اليوم عن بدء تسيير رحلاتها إلى مدينة القصيم في السعودية، انطلاقاً من مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة بالإمارات العربية المتّحدة. وابتداءً من 15 يوليو الجاري، ستقوم “العربية للطيران” بتسيير 4 رحلات أسبوعياً، مما يسهل على المسافرين زيارة عائلاتهم وأصدقائهم في المملكة.

وستغادر الرحلات الجوية أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 13:20 لتصل إلى مطار القصيم في تمام الساعة 14:20. وستغادر رحلات الإياب مدينة القصيم في تمام الساعة 15:00 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 18:00 (بالتوقيت المحلي).

طائرة العربية للطيران
تبدأ رحلات العربية للطيران من الشارقة إلى القصيم في 15 يوليو الحالي

وبهذه المناسبة قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في “العربية للطيران”: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق خدمتنا الجديدة المتمثلة بتسيير رحلات جوية إلى مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية. ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك، يسرنا أن نقدم لعملائنا تسهيلات إضافية تتيح لهم لقاء الأهل والأصدقاء خلال الشهر الكريم”.

وفضلاً عن توفير خدمة الرحلات الجوية اليومية دون توقّف إلى خمس مدن في المملكة العربية السعودية، ستقوم “العربية للطيران” أيضاً بتقديم باقات مميّزة لقضاء العطلات تضمن الحصول على أفضل قيمة مقابل المال، بما في ذلك الإقامة في الفنادق والمساعدة في الحصول على تأشيرات الدخول. وأطلقت العربية للطيران هذا الصيف عرض “اربح قيمة تذكرتك”، الذي يتيح للمسافرين فرصة استثنائية لاسترجاع قيمة تذاكرهم، تى 15 أغسطس المقبل.

يُذكر أن العربية للطيران هي شركة طيران إماراتية تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير 2003، وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، تتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات مقراً لها ومركزاً لعملياتها، بالإضافة لمركز ثاني في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، وثالث في الأسكندرية بمصر، وتبلغ عدد وجهات الشركة 40 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، وهي عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي

**المصدر: مباشر

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت