Booking.com

أرقـام ـ أعلنت العربية للطيران أمس عن عزمها رفع عدد رحلاتها الأسبوعية إلى خمس رحلات بين المركز الرئيسي لعملياتها في الشارقة و”غوا” في الهند، وذلك لتلبية الطلب المتنامي على خدمات الطيران الاقتصادي إلى هذه الوجهة خلال موسم الصيف.

وستسهم الرحلتان الإضافيتان بدور كبير في تعزيز راحة المسافرين من الإمارات إلى “غوا” التي تعد من أبرز وجهات السياحة والعطلات في الهند بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة، وشعبها المضياف، وإرثها الحضاري العريق، وتطورها العمراني وثقافتها وفنونها المتنوعة. وتعد “العربية للطيران” شركة الطيران الاقتصادي الوحيدة في المنطقة التي تقوم برحلات مباشرة إلى هذه المدينة.

العربية للطيران وستقوم “العربية للطيران” بتسيير رحلتين إضافيتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة بدءاً من 1 يونيو حتى 30 أكتوبر 2010، بين “مطار دابوليم الدولي” في مدينة غوا ومطار الشارقة الدولي، المركز الرئيسي لعمليات الشركة. وبهدف توفير المزيد من خيارات المواعيد المرنة، ستغادر الطائرة مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 22:25 ليلاً ، لتصل إلى “غوا” في تمام الساعة 03:05 من صباح اليوم التالي، بينما ستنطلق الرحلات القادمة من “غوا” أيام الثلاثاء والسبت في الساعة 03:45 صباحاً، وستصل إلى الشارقة في الساعة 05:25 من اليوم نفسه.

وتُسير العربية للطيران حالياً رحلات جوية إلى “غوا” أيام الثلاثاء والخميس والسبت، حيث تغادر الطائرة مطار الشارقة في تمام الساعة 22:00 ليلاً، وتصل “غوا” في تمام الساعة 03:00 صباحاً، بينما تنطلق الرحلات القادمة من “غوا” أيام الأربعاء والجمعة والأحد في تمام الساعة 03:45 صباحاً لتصل الشارقة في تمام الساعة 05:25 صباحاً. ويمكن للمسافرين من المنطقة أيضاً الاستفادة من باقات السفر الجذابة التي توفرها “العربية للطيران للعطلات”، للتمتع بشواطئ “غوا” الخلابة، ونمط الحياة الغني بالأنشطة المتعددة.

وبهذه المناسبة، قال أي كي نزار، مدير القسم التجاري في شركة “العربية للطيران”: “تستقطب مدينة غوا الساحلية أعداداً متزايدة من الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة. ولذلك، قررت العربية للطيران تعزيز خدماتها إلى هذه الوجهة المتميزة بهدف تلبية الطلب المتنامي خلال الموسم، لتتيح للعملاء الاستفادة من الأسعار المميزة ومواعيد الرحلات الملائمة لتخطيط عطلاتهم”.

** للمزيد و الحجز يُمكن زيارة موقع طيران العربية .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.