Booking.com

AME ـ أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق خدمة النقل بالحافلات للركاب القادمين من رأس الخيمة إلى مطار الشارقة الدولي. وتهدف الخدمة الجديدة إلى توفير المزيد من الراحة والمرونة للمسافرين، عبر توفير وسيلة نقل بديلة وعملية إلى مطار الشارقة الدولي.

العربية للطيرانو سيتم تسيير رحلتين بالحافلات يومياً، حيث ستنطلق الحافلة الأولى من رأس الخيمة في تمام الساعة 09:00 صباحاً، حيث يستفيد منها المسافرون مع العربية للطيران الى شيتاجونج (بنغلاديش)، والاسكندرية (مصر)، وكاتماندو (نيبال)، وجدة (المملكة العربية السعودية)، وكوتشي (الهند)، وصنعاء (اليمن).

بينما تغادر الحافلة الثانية من رأس الخيمة في تمام الساعة 6:00 مساءً، حيث يستفيد منها المسافرون مع “العربية للطيران” الى بنغالور وكالكوتا وتشيناي ودلهي وغوا وجايبور وكوتشي ومومباي وحيدرآباد (الهند)؛ وكولومبو (سري لانكا)؛ واسطنبول (تركيا)، وأسيوط (مصر)، ودمشق (سوريا).

ويمكن للركاب أن يستقلوا الحافلة عبر نقطتي انطلاق، تقع الأولى بالقرب من عند مكتب مبيعات العربية للطيران على شارع عمان، شارع النخيل (مقابل بنك رأس الخيمة)؛ والثانية عند مركز “الحمراء مول” (مقابل سيراميك رأس الخيمة).

وفي معرض تعليقه على إطلاق الخدمة الجديدة، قال ا.ك نزار، المدير التجاري لمركز عمليات “العربية للطيران” في الشارقة: “إن إطلاق خدمة النقل بالحافلات من رأس الخيمة إلى مطار الشارقة الدولي سيعود بفائدة كبيرة على مسافرينا نظراً لكثرة عدد المسافرين القادمين عبر هذا الطريق. وستشكل هذه الخدمة حلاً عملياً ومباشراً للتحديات التي تواجه عملائنا، حيث ستوفر لهم وسيلة نقل منخفضة التكلفة مع مواعيد ونقاط انطلاق مناسبة من إمارة رأس الخيمة”.

** يُمكن زيارة موقع العربية للطيران من هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.