Booking.com

البوابة ـ أطلقت “العربية للطيران” خدمة جديدة لتسهيل الحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات للقادمين من البحرين، وذلك بالتعاون مع شركة “آي في إس جلوبال سيرفيسيز”. وستتيح الخدمة الجديدة وللمرة الأولى الفرصة للوافدين المقيمين في البحرين التقدم بطلب الحصول على تأشيرة لزيارة الإمارات من خلال إجراءات تتسم بالسهولة مقارنة بما كانت عليه الحال في السابق.

طائرة العربية للطيران
أطلقت العربية للطيران خدمتها لتسهيل التأشيرات من البحرين إلى الإمارات

ويمكن للمسافرين الآن التقدم بطلبات الحصول على تأشيراتهم الإلكترونية من خلال زيارة أي من مكاتب مبيعات “العربية للطيران” في البحرين، وتوفر هذه المراكز خدمة شاملة تتضمن استخراج التأشيرة، والمساعدة على حجز الفنادق، وحجوزات الرحلات الجوية، واستئجار السيارات.

وبهذه المناسبة، قال إيه كي نزار، رئيس القسم التجاري في “العربية للطيران”: “نقوم حالياً بتسيير 14 رحلة أسبوعياً بين الإمارات والمنامة، لذا يأتي إطلاق الخدمة الجديدة بهدف المساعدة على استيعاب الزيادة الكبيرة في طلبات الحصول على التأشيرات. وقد كان لنا فضل السبق في إصدار التذاكر الإلكترونية في هذه المنطقة، ويسعدنا تعزيز ذلك الآن بتوفير خدمة المساعدة على الحصول على التأشيرة. ونؤكد من خلال هذه الخدمة التزامنا بتقديم أفضل قيمة في حلول السفر الجوي فضلاً عن أعلى معايير الخدمة”.

وتُعد “العربية للطيران” أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتيح للمسافرين على متنها عدة مزايا، فإلى جانب الطائرات الجديدة من طراز “إيرباص إيه 320” التي توفر مساحة أفضل للمقاعد، تقدم خدمة المساعدة المجانية على حجز الفنادق واستئجار السيارات والكثير من الخدمات الأخرى. كما توفر “العربية للطيران”، التي تتخذ من مطار الشارقة الدولي مقراً رئيسياً لها، سرعة إنهاء إجراءات السفر، وتقليل الازدحام، ومواعيد ملائمة للرحلات. ويمكن للعملاء إجراء حجوزاتهم بسهولة عن طريق الموقع الإلكتروني لطيران العربية.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.