Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” أن مدينة كويتا ستصبح قريباً الوجهة السابعة للناقلة في باكستان، ويأتي ذلك في إطار مواصلة الشركة توسيع شبكة وجهاتها في هذه الدولة التي يبلغ عدد سكانها 180 مليون نسمة.

العربية للطيران

وتقع مدينة كويتا قرب الحدود الأفغانية، وتعد أكبر مدينة في إقليم بلوشستان. وهي تعرف في الباكستان باسم “حديقة الفاكهة” نظراً للثروة الزراعية الهائلة التي تتمتع بها المدينة.

وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “تعكس إضافة مدينة كويتا إلى شبكة وجهاتنا قدرة “العربية للطيران” على توفير أفضل عروض السفر الجوي وأفضل خيارات القيمة مقابل المال لعملائها على امتداد مساحة الباكستان”

وأضاف قائلا:” تغطي خدماتنا اليوم 7 من أكبر المدن الباكستانية عبر رحلاتنا المباشرة من مطارين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نطمح لإضافة المزيد من الوجهات في المستقبل كجزء من التزامنا المستمر لخدمة هذا البلد على الوجه الأمثل”.

وستنطلق أولى رحلات “العربية للطيران” باتجاه مدينة كويتا يوم الأربعاء، 17 يونيو، وستقلع رحلات الذهاب أسبوعياً أيام الاثنين، والأربعاء، والأحد في تمام الساعة 6:15 صباحاً من مطار الشارقة الدولي، لتصل إلى مطار كويتا الدولي عند الساعة 9:20 صباحاً (بالتوقيت المحلي).

في حين ستنطلق رحلات الإياب في ذات الأيام من مطار كويتا الدولي في تمام الساعة 10:00 صباحاً لتهبط في الأراضي الإماراتية عند الساعة 11:15 صباحاً (بتوقيت الإمارات).

وبالإضافة إلى كويتا، تسير “العربية للطيران” رحلاتها المنتظمة إلى كل من؛ كراتشي، وبيشاور، وسيالكوت، ولاهور، وإسلام أباد، وملتان وذلك من مطاري الشارقة ورأس الخيمة الدوليين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت