Booking.com

أعلنت شركة العربية للطيران إطلاق رحلات جوية مباشرة للربط بين إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة والعاصمة النمساوية “فيينا”، وذلك اعتباراً من 15 سبتمبر المقبل.

وتنطلق الخدمة الجديدة بواقع 4 رحلات أسبوعياً، وذلك أيام الأحد، الأربعاء، الجمعة، والسبت، إلى أن ترتفع وتيرة الرحلات إلى معدل رحلة يومية، بدءاً من منتصف ديسمبر، وتستغرق الرحلة المباشرة إلى فيينا، التي تشتهر باسم “مدينة الموسيقى”، 6 ساعات.

وتبدأ رحلات أيام الجمعة والأحد حين تنطلق من مطار الشارقة الدولي الساعة 17:35 بتوقيت الإمارات لكي تصل إلي العاصمة النمساوية الساعة 21:50، في حين تُقلع رحلات الإياب من مطار فيينا الدولي الساعة 22:40 لتصل إلي الشارقة 6:20 صباح اليوم التالي.

وبخصوص رحلات السبت، فسوف تُقلع من مطار الشارقة الدولي الساعة 07:25 لتهبط في مطار فيينا الدولي الساعة 11:40، وتنطلق رحلات الإياب الساعة 12:30 لتصل الشارقة الساعة 20:10.

أما بالنسبة لرحلات أيام الأربعاء، ستنطلق من مطار الشارقة الدولي الساعة 07:15 لتصل إلى فيينا الساعة 11:30، بينما ستنطلق رحلات الإياب من فيينا الساعة 12:20 لتصل إلى مطار الشارقة الدولي الساعة 20:00.

وتعليقاً على إضافة الوجهة الجديدة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسرنا الإعلان عن إطلاق الرحلات الجديدة من الشارقة إلى فيينا، إحدى أبرز المراكز الثقافية والاقتصادية في أوروبا، ومن شأن هذه الخدمة، التي تربط بين المدينتين، أن تسهم في تعزيز الروابط التجارية والسياحية بين البلدين، إضافةً إلى توفير خيار جديد للمسافرين، بقصد العمل أو الترفيه”.

وفي منتصف الشهر الماضي، كشفت “العربية للطيران” أنها ستطلق رحلات مباشرة من إمارة الشارقة إلى بيشكك عاصمة جمهورية قيرغيزستان بدءاً من يوم 4 يوليو المقبل بمعدل أربع رحلات أسبوعياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت