Booking.com

أطلقت العربية للطيران نظامها الترفيهي المجاني الجديد والمبتكر “SkyTime”، على متن جميع طائراتها، حيث يتيح “سكاي تايم” للمسافرين مشاهدة محتوى البث الرقمي المباشر على هواتفهم الذكية، والأجهزة اللوحية، والحواسب المحمولة.

ويستطيع العملاء استخدام شبكة SkyTime بعد الإقلاع مباشرةً والاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام الأمريكية والعربية والهندية والروسية، البرامج التلفزيونية، الموسيقى والألعاب وعروض الأطفال.

ويوفر النظام الترفيهي تجربة خالية من تحميل التطبيقات مسبقاً مما يضمن سهولة استخدامه، فضلاً عن تقديم نصائح مهمة للمسافرين حول الوجهة التي يسافرون إليها.

ويتمكن المسافرين من استخدام النظام الجديد بعد الإقلاع عبر الاتصال بشبكة “الواي فاي” واختيار شبكة SkyTime، وبمجرد تسجيل الدخول، يمكنهم تصفح باقة واسعة من المحتوى الترفيهي.

وتحرص “العربية للطيران” على استخدام أحدث التقنيات لتزويد عملائها بحلول بسيطة وفعالة، حيث كانت ايضاً أول شركة طيران اقتصادي في المنطقة تُطلق برنامج ولاء مبتكر “إريواردز Airewards” يوفر للعملاء خيار كسب النقاط بناءً على النقود التي يتم إنفاقها، وليس على مسافة الطيران.

وبمناسبة إطلاق النظام الجديد، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسرنا إطلاق نظام الترفيه المجاني الجديد كلياً SkyTime على متن طائراتنا، خاصة وأننا نسعى دوماً إلى توظيف التكنولوجيا بالشكل الأمثل لتحقيق قيمة مضافة لعملائنا، كما يجسد هذا النظام التزام العربية للطيران بمواصلة اعتماد الحلول المبتكرة لضمان الراحة والقيمة المضافة للعملاء”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت