Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” اليوم عن إطلاق سياستها الجديدة للحجز المسبق للأمتعة، والتي تتيح لعملائها إمكانية الدفع مقابل وزن الأمتعة التي يحتاجونها فقط. وتسري على جميع التذاكر التي يتم شراؤها ابتداء من 1 يوليو 2012.

العربية للطيران تطلق رحلاتها إلى مدينة الطائف

العربية للطيران تطلق سياسة جديدة لأوزان الأمتعة على متن رحلاتها

تُمكّن القواعد الجديدة عملاء “العربية للطيران” من الحجز المسبق للأمتعة بوزن (20، 30، 40 كيلوجرام) بغض النظر عن عدد الحقائب التي يحملونها، وذلك على النحو التالي: 20 كيلوجرام لقاء 10 دراهم إماراتية فقط، و30 كيلوجرام لقاء مبلغ 20 درهم إماراتي فقط. كما يمكن للعملاء أيضاً، في حال توافر مساحة إضافية على الطائرة، حجز أمتعة تزن 40 كيلوجرام مقابل 100 درهم إماراتي فقط.

وتسري هذه الرسوم، التي تعتبر الأقل من نوعها في السوق، على الرحلات باتجاه واحد فقط وتشمل كافة الضرائب. وعلاوة على ذلك، أعلنت “العربية للطيران” عن زيادة وزن حقيبة اليد، المسموح باصطحابها إلى قمرة الركّاب، من 7 إلى 10 كيلوجرام للمسافر الواحد.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “نعلق أهمية كبرى على آراء عملائنا بهدف تحديد المجالات التي نستطيع تطويرها لمنحهم تجربة سفر أفضل. ولا شك أن السياسة المطوّرة الجديدة للأمتعة ستؤمن للمسافرين على متن طائراتنا راحة البال، كما ستسمح لهم توفير المزيد من المال عند سفرهم مع “العربية للطيران” باعتبارهم سيدفعون لقاء وزن الأمتعة التي يحتاجونها فقط”.

ويمكن الاستفادة من السياسة الجديدة عبر كافة قنوات مبيعات “العربية للطيران”، من خلال الموقع الإلكتروني airarabia.com، ومكاتب حجز التذاكر، ومراكز اتصال خدمة العملاء، ووكلاء السفر. بينما لن تسري هذه السياسة على الحجوزات التي تتم قبل 1 يوليو 2012.

وبدأت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003. ويتكون أسطولها الحالي من 30 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تسافر إلى 74 وجهة انطلاقاً من مراكز العمليات الثلاثة في الإمارات، والمغرب ومصر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت