Booking.com

AME ـ أعلنت العربية للطيران، أول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن انطلاق رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت في 1 يوليو 2010 وذلك من مركز عملياتها الجديد في الاسكندرية، مصر . و ستُسير الشركة أربع رحلات أسبوعيا بين مركز العربية للطيران في مطار برج العرب الدولي في مدينة الاسكندرية ومطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد. وتغادر رحلات الذهاب الاسكندرية عند الساعة 16:40 ظهرا لتصل بيروت عند 18:00 بعد الظهر. أما رحلات العودة فتغادر بيروت عند 18:40 بعد الظهر لتصل الاسكندرية عن20:00 مساء.

طيران العربية و تعد العربية للطيران هي الناقل الإقتصادي المتخصص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتسير الشركة رحلاتها إلى أكثر من 63 وجهة من مراكز عملياتها في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة والدار البيضاء في المغرب والأسكندرية في مصر. كما تسير الشركة رحلاتها إلى مدن الخرطوم والكويت والاسكندرية انطلاقا من مركزها الجديد في مطار برج العرب الدولي في الاسكندرية.

ويتألف أسطول العربية للطيران من طائرات إيرباص A320 جديدة توفر لعملائها أفضل مساحة داخل مقصورة الطائرة بالإضافة إلى تسجيل الأمتعة المجاني. كما تؤمّن الشركة للمسافرين على متن رحلاتها الراحة والمصداقية والقيمة مقابل المال.

** و يُمكن معرفة المزيد و الحجز عبر زيارة موقع العربية للطيران .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.