Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة فيصل آباد الباكستانية، لتصبح بذلك آخر مدينة على قائمة وجهات الناقلة المتنامية في باكستان.

Air Arabia العربية للطيران

 

وستبدأ “العربية للطيران” في شهر أكتوبر القادم بتسيير رحلاتها إلى فيصل آباد التي تعتبر ثالث أكبر مدينة في الباكستان، لتنضم بذلك إلى مدن إسلام آباد، وكراتشي، ولاهور، وملتان، وبيشاور، وكويتا، وسيالكوت التي تسير الشركة رحلاتها المباشرة والمنتظمة إليها من مراكزها الرئيسية في دولة الإمارات.

وتقع مدينة فيصل آباد في إقليم البنجاب، ويبلغ عدد سكانها نحو مليوني نسمة، وهي تعتبر أحد المراكز الصناعية الرئيسية في البلاد، حيث يقدر حجم مساهمتها في الاقتصاد الباكستاني بنحو خمس الناتج المحلي الإجمالي.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “لقد وضعت “العربية للطيران” على عاتقها التزاماً طويل الأمد بخدمة السوق الباكستانية، ونحن فخورون بامتلاك شبكة وجهات استثنائية تغطي كامل مساحة البلا”.

ومع وجود جالية باكستانية يبلغ تعدادها أكثر من مليون شخص في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن خدمات السفر الجوي التي تتميز بالقيمة مقابل المال بين البلدين تحظى بطلب قوي للغاية وهي تشهد نمواً مستمراً عاماً بعد عام.

وأضاف عادل علي قائلا: “تسهم إضافة فيصل آباد إلى شبكة وجهاتنا في تعزيز التعاون الثقافي والاقتصادي بين البلدين، وتوفر مستوى عالياً من المرونة والراحة لعملائنا”.

وستباشر “العربية للطيران” رحلاتها إلى فيصل آباد يوم 25 أكتوبر، 2015. حيث ستتنطلق رحلات الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 11:05 مساء أيام الثلاثاء والخميس والسبت لتصل إلى باكستان في تمام الساعة 03:00 من صباح اليوم التالي.

في حين ستنطلق رحلات الإياب في ذات الأيام من مطار فيصل آباد الدولي في تمام الساعة 03:40 صباحاً لتحط في الشارقة في تمام الساعة 06:15 صباحاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.