Booking.com

أعلنت “العربية للطيران”، أكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن وصول أولى رحلاتها إلى مدينة أورومتشي الصينية، وبذلك تصبح هذه المدينة الوجهة العالمية رقم 101 للشركة.

حفل انطلاق رحلات العربية للطيران الى مدينة أورومتشي الصينية

حفل انطلاق رحلات العربية للطيران الى مدينة أورومتشي الصينية

وتتميز أورومتشي بكونها أكبر مدينة في المنطقة الغربية للصين وهي مدينة صناعية حديثة ومركز النقل والمواصلات الرئيسي الذي يخدم منطقة شنجيانغ الشاسعة والتي يفوق عدد سكانها الـ 20 مليون نسمة.

وتعتبر المدينة بوابة الدخول لهذه المنطقة التي تتميز باحتوائها عدد من أفضل الأسواق الشعبية، علاوة على طبيعتها الخلابة التي تجعل من التجول في الهواء الطلق وممارسة الرياضات الخارجية إحدى أهم السمات المميزة لها.

إضافة إلى ذلك، فهي تتمتع بوجود أكبر احتياطات النفط والغاز الطبيعي في البلاد تحت أراضيها. وتعد المدينة متطورة اقتصادياً وتشكل محوراً أساسياً للنقل وأيضاً مركزاً ثقافياً وتجارياً هاماً في المنطقة.

تغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي أيام الثلاثاء والجمعة والأحد في تمام الساعة 09:35 وتصل إلى مطار أورومتشي الدولي في تمام الساعة 18:15 في حين تنطلق رحلات الإياب الأيام ذاتها في تمام الساعة 19:05 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “إنا ندرك مدى الأهمية التي تمتلكها مدينة أورومتشي حيث تمثل وجهة جذابة للسياح ورجال الأعمال، ونحن سعداء ببدء خدماتنا بشكل دوري ومنتظم. وتمثل أورومتشي أول وجهة لنا إلى الأراضي الصينية ونتطلع إلى إضافة المزيد من الرحلات في المستقبل. وتشكل هذه الخطوة نقطة هامة ورئيسية في مسيرة “العربية للطيران” وتهدف الى تقوية وتعزيز طرق النقل والاتصال بين الاقتصادات سريعة النمو في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا الشرقية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.