Booking.com

أعلنت “العربية للطيران مصر” اليوم عن بدء رحلاتها المباشرة إلى إسطنبول في تركيا انطلاقاً من مركزها الرئيسي في مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية؛ حيث أقلعت الرحلة الاقتتاحية في 24 يونيو 2011.

الجامع الأزرق ـ إسطنول ـ تركيا
جامع السلطان أحمد أو الجامع الأزرق في إسطنول

وتسير “العربية للطيران مصر” رحلات ذهاب وإياب مرتين أسبوعياً بين مركز عمليات “العربية للطيران مصر” في الإسكندرية ومطار صبيحة الدولي في اسطنبول؛ حيث تغادر الرحلات الإسكندرية أيام الجمعة والاحد عند الساعة 17:00 لتصل إلى إسطنبول في تمام الساعة 19:55. أما رحلات الإياب فتغادر إسطنبول عند الساعة 21:05 (بالتوقيت المحلي) لتصل الإسكندرية عند الساعة 22:05 (بالتوقيت المحلي).

وعلق أ.ك نزار المدير التجاري: “يسرنا أن نعلن عن بدء تسيير رحلات العربية للطيران مصر إلى اسطنبول، حيث أصبحت تركيا نقطة مواصلات مهمة وبذلك نفخر بتقديم خدماتنا بمعدل رحلتين أسبوعياً. ستساهم الوجهة الجديدة هذه بتوفير المزيد من خدمات النقل بين مصر وتركيا لنقدم لعملائنا خياراً جديداً للسفر الجوي بين البلدين. ونحن على ثقة تامة بأن الرحلات الجديدة ستقدم لعملائنا خيار القيمة مقابل المال فضلاً عن كونها ستساهم في تنمية قطاع السفر والسياحة بين البلدين”.

وتستخدم “العربية للطيران مصر” طائرات جديدة من طراز إيرباص A320 التي تؤمّن للمسافرين أفضل مساحة ضمن مقصورة الطائرة كما تقدم الشركة خدمة شحن الأمتعة المجّانية. وكانت قد بدأت في 11 من يونيو الجاري رحلاتها من الأسكندرية إلى الرياض والدمام في السعودية. كما أطلقت هذا الشهر أيضاً عرضها الجديد “اربح قيمة تذكرتك” حتى 15 أغسطس المُقبل، ويتيح لعملاء العربية للطيران فرصة استثنائية لاسترجاع قيمة تذاكرهم.

**المصدر: عين الرياض

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.