Booking.com

أعلنت العمانية لخدمات الطيران عن بدء التشغيل التجريبي لـ”قاعة مجان” لتستقبل ضيوفها عبر مطار مسقط الدولي ليحظوا بخدمة قياسية فاخرة قبل الانطلاق نحو وجهاتهم.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الخطة التطويرية الشاملة التي تشهدها العمانية لخدمات الطيران نحو الارتقاء بمستوى خدماتها الاستثنائية المميزة وتوسيع عملياتها التجارية.

وتعتبر قاعة مجان استكمالاً مثالياً للخدمات عالية الجودة التي تجسد مفهوم الراحة والفخامة للمسافرين من خلال مرافقها المتعددة والتي صممت لتلبي جميع احتياجاتهم.

وتتألق القاعة بتصميم عصري مريح وجذاب تثري تجربة ومتعة السفر لدى ضيوفها، حيث تمتد على مساحة تقدر بـ1078 مترا مربعا؛ مما يجعلها أكثر رحابة واتساعا بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 300 مسافر على مدار الساعة.

كما تتخذ قاعة مجان من الشُرفة المتميزة بمبنى المغادرين بمطار مسقط الدولي، موقعاً فريداً يتيح للمسافرين الاستمتاع بمناظر رائعة بانورامية حول مبنى المسافرين.

وتعد قاعة مجان إضافة نوعية لترسي معايير جديدة لمفهوم الضيافة في مطار مسقط الدولي، كجزء من الخدمات التي تقدمها العمانية لخدمات الطيران في مجالات الضيافة والتموين، وهي توفر قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات التي يجري إعدادها في أكبر مطابخ السلطنة بمبنى العمانية لتموين الطيران.

وقد دعت العمانية لخدمات الطيران جميع المسافرين عبر مطار مسقط الدولي لزيارة قاعة مجان في الطابق السابع بمبنى المغادرون لتجربة مميزة فريدة من نوعها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.