Booking.com

حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل خطوط طيران للمسافات الطويلة 2017، وذلك من قبل واحدة من أهم المؤسسات العالمية في مجال الطيران وهي مؤسسة “بيزنس ترافل”.

وتتفوق الخطوط الجوية القطرية بهذه الجائزة المرموقة للعام الخامس على التوالي على كل من الخطوط البريطانية وخطوط لوفتهانزا الألمانية والخطوط النيبالية.

وجاء حصد الناقلة القطرية لهذه الجائزة لهذا العام إضافة متميزة لها يضاف إلى رصيدها العالمي في منفذ عالمي للطيران، حيث إنها فازت بهذه الجائزة منذ عام 2013 وحتى الآن من قبل المؤسسة العالمية، وإن دل فإنه يدل على مدى رضا مستخدمي الخطوط الجوية القطرية من المملكة المتحدة وأوروبا.

القطرية أفضل شركة طيران للمسافات الطويلة

وقد تسلمت الجائزة مورينا برنزيتي المديرة الإقليمية للخطوط القطرية للمملكة المتحدة وأيرلندا خلال حفل أقيم لتوزيع الجوائز في فندق “جروفنر هاوس” بالعاصمة البريطانية لندن بمشاركة أكثر من 11 شركة طيران من جميع أنحاء العالم تتنافس على أفضل خطوط على مستوى العالم في المسافات الطويلة والمسافات القصيرة ودرجة رجال الأعمال والخدمات.

وشهد الحدث حضور 1250 شخصا من مسؤولين لشركات الطيران وخبراء ومحكمين دوليين والعاملين في مجال السياحة والطيران، إلى جانب مشاركة المؤسسات السياحية والخدمية والفنادق والمنتجعات السياحية من جميع أنحاء العالم.

وأجمع المحكمين الدوليين في مجال الطيران والضيافة على تميز الخطوط الجوية القطرية كأفضل خدمات الراحة والضيافة والدقة إلى جانب امتلاكها أفضل شبكة خطوط تربط جميع أنحاء العالم عبر أسطولها الضخم من الطائرات.

وبهذه المناسبة، علقت مورينا برنزيتي أنها فخورة بهذه الجائزة كأفضل شركة طيران للرحلات الطويلة، مضيفة إلى أن هذه الجائزة توضح مدى التزام الخطوط القطرية بتوفير أفضل الخدمات إلى مسافريها، حيث إن المملكة المتحدة سوق رئيسي حيث نسير 72 رحلة أسبوعيا من الدوحة إليها، كما أننا سعداء بأن الخطوط القطرية واحدة من أهم اللاعبين الرئيسيين في صناعة الطيران لمسافات طويلة.

 

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت