Booking.com

كشفت الخطوط الجوية القطرية أمس عن إطلاق رحلاتها إلى تشنغدو سادس وجهاتها في جمهورية الصين الشعبية, وذلك اعتبارا من 19 مارس من العام القادم.

الخطوط الجوية القطرية

القطرية تسيّر ثلاث رحلات أسبوعياً بين الدوحة وتشنغدو

وستسيّر القطرية ثلاث رحلات أسبوعياً إلى عاصمة إقليم سيشوان جنوب غرب الصين ليرتفع بذلك مجمل عدد الرحلات الأسبوعية التي تسيّرها الناقلة إلى الصين إلى 41 رحلة موزعة على ست وجهات.
وقد أسست الناقلة على مدار السنوات الماضية شبكة وجهات متينة في الصين حيث تسيّر إليها حالياً 38 رحلة أسبوعياً انطلاقاً من الدوحة موزعة على خمس وجهات هي بكين, وشنغهاي, وجوانزو, وتشونغتشينغ, وهونغ كونغ.
وتعد تشنغدو سادس وجهة جديدة تعلن عنها الناقلة حتى الآن للعام 2013 بعد القصيم بالسعودية, والنجف بالعراق, وصلالة بعُمان, والعاصمة الكمبودية بنوم بنه إضافة إلى شيكاغو رابع وجهات الناقلة في الولايات المتحدة, ومن المخطط تدشين هذه الوجهات بين شهري يناير ومايو من العام القادم.
وتعد مدينة تشنغدو التي يبلغ عدد سكانها 28 مليون نسمة من أهم مراكز النقل والاتصالات والاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا والزراعة والصناعة في غرب الصين, وتصنف ضمن أكثر عشرة مدن أهمية من حيث الاستثمار من بين 280 مدينة في الجمهورية.

المصدر

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.