Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية إطلاق شركة خطوط “المها” قريباً للرحلات الداخلية في المملكة، حيث كان من المقرر أن تنطلق أولى رحلاتها بداية موسم الصيف الماضي.

القطرية

“المها” تسعى إلى تشغيل أسطولها خلال الأيام القليلة القادمة

وأوردت صحيفة “الشرق القطرية أن “المها” تسعى إلى تشغيل أسطولها خلال الأيام القليلة القادمة، دون أن تكشف عن تاريخ محدد لإطلاق أولى رحلاتها.

وستبدأ الخطوط بتسعة طائرات من نوع (ايرباصA320) كمرحلة أولية، وبتأمين الرحلات بين المدن الكبيرة بالمملكة. وكانت “القطرية” وطيران “الخليج” فازتا برخصتي ناقل محلي في المملكة أعقاب أفتتح سوقها في ديسمبر الماضي.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية أو القطرية هي شركة الطيران الوطنية في قطر، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة القطرية الدوحة، وتتخذ من مطار الدوحة الدولي مركزاً لعملياتها، وتعتزم الشركة نقل مركز عملياتها إلى مطار الدوحة الدولي الجديد بعد افتتاح المرحلة الأولى منه، تقدم الخطوط القطرية خدماتها ل124 وجهة في الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية وأستراليا، تعتبر الخطوط القطرية من بين أسرع خطوط الطيران نمواً في العالم.

جميع الدرجات (الأولى/رجال الأعمال/السياحية) على متن طائرات الخطوط القطرية (باستثناء طائرات الإيرباص 300/319/320/321) يوجد لديها شاشات لعرض الفيديو البث التلفزيوني الفضائي لعرض مجموعة من القنوات الأوروبية والعربية في ظهر كل مقعد.

تتميز مقاعد الدرجة الأولى في طائرات الإيرباص 330/340 بإمكانية استلقاء الركاب عليها براحة كبيرة بزاوية 180 درجة وتسمى المقاعد المسطحة، حيث أن الخطوط القطرية أول خطوط جوية في الشرق الأوسط تقدم المقاعد المسطحة، كما يتوفر لدى المسافر هاتف شخصيّ خاص، توصيلة كهرباء لجهاز الكمبيوتر المحمول، إضافة إلى شاشة تلفاز خاصة في ظهر كل مقعد لمشاهدة مجموعة من أحدث الأفلام العربية/الإنجليزية/الهندية، ويقدم للمسافر لحاف من الريش، أخفاف، بيجاما ومجموعة من لوازم النوم الليلية أثناء الرحلات الطويلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت