Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مواعيد جديدة لرحلات اثنين من أهم خطوطها في الشرق الأوسط وهما “مسقط وأبوظبي” اعتبارا من غد الثلاثاء 1 يناير 2013.

"القطرية" تعلن عن مواعيد جديدة لرحلاتها إلى مسقط وأبوظبي

وتوفر المواعيد الجديدة روابط جويّة أفضل للمسافرين إلى أوروبا والأمريكيتين والشرق الأقصى

 وتوفر المواعيد الجديدة من وإلى الدوحة روابط جويّة أفضل للمسافرين إلى العديد من وجهات الناقلة في أوروبا والأمريكيتين والشرق الأقصى.

 وتسيّر الناقلة حاليا 31 رحلة أسبوعيا إلى العاصمة العُمانية مسقط التي دشنتها القطرية قبل 12 عاما، فيما تسيّر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي ست رحلات يوميا.

وغيّرت القطرية موعد رحلتها المغادرة من مسقط رقم QR169 إلى الساعة 2220 بدلاً من الساعة 2330 وكذلك الرحلة المغادرة أيضاً من مسقط رقم QR173 إلى الساعة 0020 بدلاً من الساعة 0645.

 وذكر بيان صحفي للقطرية أن هذه المواعيد الجديدة ستوفر روابط أكثر سلاسة للمسافرين إلى وجهات متنوعة مثل هيوستن ونيويورك وهونغ كونغ وسنغافورة ولندن ومانيلا وفيينا وبرشلونة وباريس وساو باولو وبوينس آيرس ومونتريال وبانكوك وغيرها الكثير.

وتعتزم القطرية خلال موسم الصيف القادم التوسع أكثر في سلطنة عُمان بإطلاقها أربع رحلات أسبوعيا إلى مدينة صلالة السياحية، ثاني أكبر مدن السلطنة، وذلك اعتبارا من 22 مايو ليرتفع بذلك مجمل عدد الرحلات الأسبوعية إلى عُمان إلى 35 رحلة.

  وبالنسبة إلى أبوظبي، ستحوّل القطرية موعد رحلتها المغادرة من أبوظبي رقم QR123 إلى الساعة 0650 بدلاً من الساعة 2240. وتوفر هذه الرحلة الصباحية روابط جوية سلسلة للمسافرين إلى العديد من الوجهات الهامة في أوروبا والأمريكيتين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت