Booking.com

حققت الخطوط الجوية القطرية نجاحاً جديداً يُضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات، حيث نالت جائزة “أفضل تجربة في الأجواء” للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال فعاليات منتدى تجربة السفر المستقبلي العالمي 2016.

وتهدف الجائزة التي تلقتها القطرية في المنتدى الذي أقيم في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة بين 7 إلى 9 سبتمبر 2016، إلى تسليط الضوء على شركات الطيران الرائدة التي تعمل باستمرار نحو تحسين تجربة المسافرين على متن رحلاتها.

ويعد منتدى تجربة السفر المستقبلي العالمي منصة رائدة مستقلة، تهدف إلى تحسين تجربة السفر للركاب في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال التركيز على الابتكار والعمل بشكل متعاون بين جميع المؤسسات التي من شأنها المساهمة في تحقيق هذا الهدف.

احتفال طاقم القطرية بفوزها بجائزة أفضل تجربة في الأجواء 2016

وبهذه المناسبة أعرب أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية عن فخره بشرف الحصول على جائزة “أفضل تجربة في الأجواء” المرموقة للعام الثاني على التوالي، والممنوحة من قبل جهة تُعنى بتطوير تجربة العملاء، مشيرا إلى أن هذا الأمر يجعل حصول القطرية على هذه الجائزة أمراً مميزاً بالنسبة للناقلة.

كما أكد حرص القطرية على تقديم أفضل تجربة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية وتخطي التوقعات، وذلك من خلال أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وطاقم الضيافة المتمرس، وأسطولها الأحدث من نوعه على مستوى القطاع، مقدما شكره لطاقم ضيافة الخطوط القطرية، معتبره السبب الرئيسي وراء حصول الشركة على هذه الجائزة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت