Booking.com

تُوجت الخطوط الجوية القطرية كأفضل شركة خطوط طيران في الشرق الأوسط، خلال حفل جوائز مجلة “أفيشن بيزنس” في نسخته السنوية العاشرة، والذي أُقيم في إمارة دبي مؤخراً.

ويأتي اختيار الخطوط الجوية القطرية لنيل جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط تقديرا لأسطول الشركة القطرية الحديث، وجهودها المستمرة في توسعة شبكة وجهاتها العالمية التي تبلغ أكثر من 150 وجهة حول العالم، والخدمات المتميزة التي تقدمها الناقلة القطرية على درجة رجال الأعمال، فضلاً عن معدلات رضا المسافرين.

ومن جانبه قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نحصل اليوم على جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط لهذا العام خلال حفل جوائز أفيشن بيزنس، والتي تؤكد مدى التزامنا بتوفير خدمات لا تضاهى للمسافرين على متن رحلاتنا”.

وأضاف: “من خلال الخدمات المميزة التي نقدمها لمسافرين رجال الأعمال في صالة البريميم في مطار دبي، وصالة المرجان في مطار حمد الدولي في الدوحة، وطاقم الضيافة الحائز على عدة جوائز ودرجة رجال الأعمال الحاصلة على جائزة أفضل درجة رجال في العالم، نحن مصممون على الاستمرار في تقديم أفخم تجربة سفر لنبقى الخيار الأول للمسافرين في منطقة الخليج، أود أن أشكر طاقم الخطوط الجوية القطرية على سعيهم المتواصل على تقديم أفضل الخدمات لراحة مسافرينا”.

ويعتبر أسطول طائرات الخطوط الجوية القطرية من الأحدث في العالم، حيث يبلغ معدل عمر الطائرة خمس سنوات، وكانت الخطوط القطرية أول شركة طيران في العالم تشغل طائرات إيرباص A350، وأول شركة طيران في الشرق الأوسط تشغل طائرات بوينج دريملاينر، وقد أعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخرا عن برنامج تجديد وتوسعة أسطولها من خلال الاتفاق مع شركة بوينج على 100 طائرة جديدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت