Booking.com

أطلقت دولة الكويت المرحلة الرابعة من خطة العودة الشاملة لرحلات إجلاء المواطنين من الخارج والتي ستستمر حتى 6 مايو الجاري، وتتضمن 22 رحلة جوية على متنها نحو 7192 مواطنا ومواطنة، وذلك تنفيذا للأوامر السامية بعودة جميع أبناء الكويت ومن مختلف بلدان العالم.

وتتضمن تلك المرحلة 18 رحلة للخطوط القطرية، ورحلتين لطيران الاتحاد، ورحلة على متن الخطوط الجوية الكويتية، ورحلة على متن طيران الجزيرة.

وستشمل أيضا رحلات غير مجدولة إلى عدد من المدن في أستراليا، أوروبا، آسيا، أميركا الجنوبية وإفريقيا، التي يوجد فيها مواطنون كويتيون عن طريق الحجز الإلكتروني المباشر لشركات الطيران العالمية، وذلك بالتعاون مع سفارات الكويت في الخارج.

ويشهد اليوم الأول وصول 1616 مسافرا على متن 5 رحلات جوية موزعة على 4 رحلات للخطوط القطرية ورحلة على طيران الاتحاد، وتتضمن الرحلات القادمة رحلة من مونتريال تحمل على متنها 200 مسافر، ورحلة من واشنطن وتحمل 354 مسافرا، ورحلة من ميامي وتنقل 354 مسافرا، ورحلة من دالاس تحمل 354 مسافرا، ورحلتين من لوس انجيليس وتنقلان 354 مسافرا.

أما اليوم الثاني فيشهد عودة مواطنين بواقع 1416 مسافرا على متن 4 رحلات جوية للخطوط الجوية القطرية، موزعة على رحلة من ميامي تحمل على متنها 354 مسافرا، ورحلة من واشنطن وتحمل 354 مسافرا، ورحلة من دالاس وتنقل 354 مسافرا، ورحلة من لوس انجيليس وتنقل 354 مسافرا.

وسيشهد اليوم الثالث لعودة المواطنين وصول 1906 مسافرين على متن 6 رحلات جوية بواقع 4 رحلات للخطوط الجوية القطرية ورحلة على طيران الاتحاد ورحلة على متن الخطوط الجوية الكويتية، موزعة على رحلة من مونتريال تحمل على متنها 200 مسافر، فضلا عن رحلة من واشنطن وتحمل 354 مسافرا، ورحلة واحدة تنقل 354 مواطنا ومواطنة من ميامي، ورحلة من دالاس تحمل على متنها 354 مسافرا، ورحلة واحدة من سنغافورة/ كوالالمبور وتحمل 290 مسافرا، ورحلة من لوس انجيليس وتنقل 354 مسافرا.

بينما اليوم الرابع سيشهد عودة 1546 مسافرا على متن 5 رحلات جوية بواقع 4 رحلات للخطوط الجوية القطرية ورحلة على طيران الجزيرة موزعة على رحلة من النجف تحمل على متنها 130 مسافرا، فضلا عن رحلة من واشنطن وتحمل 354 مسافرا، ورحلة واحدة تنقل 354 من ميامي، ورحلة من دالاس تحمل على متنها 354 مسافرا، ورحلة من لوس انجيليس وتنقل 354 مسافرا.

وفي اليوم الخامس من المرحلة الرابعة سيشهد المطار عودة 708 مسافرين على متن رحلتين جويتين للخطوط الجوية القطرية من لوس أنجليس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت