Booking.com

أعلن مركز التواصل الحكومي الكويتي إيقاف الرحلات الجوية التجارية المباشرة مع الهند حتى إشعار آخر، وذلك نظرا للأوضاع الصحية فيها.

ووفقًا لتصريحات الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت على تويتر، تم تعليق جميع الرحلات الجوية التجارية المباشرة القادمة من الهند بدءًا من 24 أبريل وحتى إشعار آخر.

وجاءت هذه الخطوة بناء على تعليمات السلطات الصحية بعد تقييم الوضع العالمي لجائحة كورونا.

وذكرت في بيان أنه سيُمنع دخول جميع الركاب القادمين من الهند بشكل مباشر أو عن طريق دول أخرى، ما لم يقيموا خارج الهند 14 يوما على الأقل.

وسيُسمح بدخول المواطنين الكويتيين وأقاربهم من الدرجة الأولى والعمالة المنزلية، ولا يشمل الحظر رحلات الشحن.

وسبق لشركة “الاتحاد للطيران” الإماراتية وأعلنت حظر نقل المسافرين من الهند إلى الإمارات اعتبارا من 25 أبريل ولمدة 10 أيام قابلة للتمديد، تماشيا مع توجيهات الحكومة ضمن إجراءات مكافحة كورونا.

وأعلنت العديد من دول العالم إيقاف رحلاتها مع الهند، بينما تستعد اليابان لإعلان حالة طوارئ قصوى قصيرة الأجل في طوكيو ومناطق أخرى.

وسجلت الهند الجمعة أكبر حصيلة يومية من إصابات كورونا على مستوى العالم لليوم الثاني على التوالي، بينما يكافح النظام الصحي الهندي المنهك لاستيعاب المصابين.

وأظهرت بيانات وزارة الصحة الهندية، تسجيل 332 ألفا و730 إصابة يومية جديدة، ليتجاوز إجمالي الإصابات 16 مليون حالة، كما زاد عدد الوفيات ليناهز 2263 حالة خلال يوم واحد، ويبلغ إجمالي الضحايا 186 ألفا و920 حالة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت