Booking.com

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية مؤخراً، عن تفعيل تقنية بيع مبتكرة وهي “Flight Pass” التي يستطيع المسافر من خلالها أن يشتري مقدماً حزمة كبيرة من تذاكر السفر بخصومات تشجيعية تصل حتى 50%.

ويتراوح عدد تذاكر السفر التي يمكن للمسافر شراءها مسبقاً سواء لمحطة واحدة أو أكثر على شبكة الملكية الأردنية بين 2 – 50 تذكرة ذهاباً وإياباً لكل “Flight Pass”، واختيار صلاحية استخدام كل تذكرة بين شهر إلى سنة كاملة كحد أقصى، بحسب رغبة المسافر واحتياجاته.

وتتميز تذاكر السفر المشتراة من خلال “Flight Pass” بالمرونة العالية في كيفية دفع أثمانها، حيث يمكن للمسافر أن يدفع ثمنها كاملة مرة واحدة، أو على دفعات سهلة ومتفرقة، لاستخدامها لاحقاً على الوجهات التي كان قد حددها المسافر وقت شرائه للحزمة وبنفس السعر المنخفض والثابت الذي اشترى به رحلاته في المرة الأولى.

وتتوفر الخدمة الجديدة على الموقع الالكتروني للملكية الأردنية “www.rj.com” وعبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، وهي خدمة سهلة الاستخدام وتتيح لمن يشتري أي حزمة من التذاكر أن يختار توزيعها على أفراد عائلته أو أصدقاءه، كما تعطي المسافر حرية حجز المقاعد على الرحلة التي يريدها خلال فترة زمنية تتراوح بين ستة أشهر قبل موعد الرحلة وحتى قبل أربع ساعات من موعد الإقلاع في حال توفر المقاعد على الرحلة المختارة.

وقد قامت الملكية الأردنية باستحداث هذه الخدمة الالكترونية الجديدة بالتعاون مع شركة “Optiontown” العالمية ووضعتها أمام جميع مسافريها على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال للاستفادة من الأسعار المنخفضة، التي تتناقص تدريجياً كلما زاد عدد التذاكر المشتراة ضمن الحزمة الواحدة، وكذلك كلما كان موعد حجز المقاعد على الرحلة المراد السفر عليها مبكراً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.