Booking.com

منح الاتحاد الأوروبي شركة “الخطوط الجوية الملكية الأردنية” شهادة “ACC3” التي تُعنى بالإجراءات الأمنية لتحميل ونقل الشحن والبريد من عمان إلى كافة دول الاتحاد الأوروبي، وشهادة الاعتماد الأوروبية “RA3” التي تختص بإجراءات أمن المناولة الأرضية اللازمة لقبول ونقل البضائع والبريد من دول العالم الثالث إلى أوروبا.

الملكية الاردنية

“الملكية الأردنية” تحصل علي شهادتي “ACC3″ و”RA3” التي تُعنى بالشحن من عمان إلى دول الاتحاد الأوروبي

وتأتي حيازة الملكية الأردنية لهاتين الشهادتين اللتين تعتبران ساريتي المفعول لخمس سنوات قادمة استجابة لقوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي التي تنص على ضرورة تطبيق شركات الطيران التي تقوم بشحن البضائع والبريد إلى الاتحاد الأوروبي معايير أمنية محددة قبل تحميل البضائع على متن الطائرات المتجهة إلى دول أوروبا، وذلك اعتبارا من الأول من تموز 2014.

قال نائب المدير العام لخدمات ومبيعات الشحن في الملكية الأردنية معاذ المجالي أن تنفيذ متطلبات هاتين الشهادتين يعزز السمعة العالمية التي تحظى بها الملكية الأردنية كواحدة من شركات الطيران الأكثر تطبيقا للإجراءات الأمنية في العالم، ويزيد من ثقة العملاء في الخدمات التي يقدمها قطاع الشحن، مؤكداً أن الشركة تولي أهمية كبيرة لأمن وكفاءة عمليات الشحن لاسيما في ظل المعايير والمتطلبات الأمنية المتزايدة في قطاع صناعة النقل الجوي.

وأضاف أن شهادة الاعتماد الأوروبية “RA3” تؤهل الشركة لتنظيم وتوثيق إجراءات أمن الطيران على الرحلات المتجهة إلى دول الاتحاد الأوروبي باعتبارها وكيلا معتمدا في هذا المجال ما يشكل اعترافا من تلك الدول بكفاءة الإجراءات الأمنية التي تتخذها الشركة.

وتنقل الملكية الأردنية جميع أنواع البضائع على متن طائرتين مخصصتين للشحن الجوي من طراز ايرباص 310 سعة كل منهما 35 طناً فضلاً عن السعة المتوفرة على طائرات المسافرين.

كما تضم شبكة الشحن وجهات منتظمة التشغيل هي لندن، وفينا، وأثينا، ولارنكا، وفرانكفورت، والجزائر بواقع رحلة واحدة أسبوعياً لكل منها فيما تشغل أربع رحلات أسبوعياً إلى مدينة ماسترخت الهولندية، وتسيّر الشركة كذلك رحلات عارضة شبه منتظمة إلى كل من إربيل والسليمانية ومدن أخرى في المنطقة والعالم .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت