Booking.com

بدأت “الملكية الأردنية” بعد أن استكملت إدخال أول خمس طائرات من طراز بوينغ 787 بخدمة جميع خطوطها العاملة في أميركا وكندا بهذا الطراز المتطور من الطائرات بدلاً من طائرات الايرباص 340 التي كانت تخدم هذه الخطوط سابقاً.

الملكية الأردنية

“الملكية الأردنية” تدخل أول خمس طائرات من طراز بوينغ 787 في أسطولها

فقد هبطت في مطار مونتريال أمس طائرة الملكية الأردنية من طراز بوينغ 787 ثم أقلعت نحو مطار ديترويت في رحلتها المبرمجة الأولى بهذه الطائرة إلى هاتين الوجهتين فيما كانت الشركة باشرت تشغيل طائراتها الجديدة إلى كل من شيكاغو ونيويورك خلال الشهر الماضي حيث احتفلت سلطات مطاري مونتريال وديترويت بقدوم الطائرة بحضور ممثلي وسائل الصحافة والإعلام والمسئولين من الملكية الأردنية والمطارات المذكورة في هاتين المدينتين.

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية بالوكالة الكابتن هيثم مستو أن حركة السفر من والى محطات الملكية الأردنية في أمريكا وكندا تمثل نسبة مهمة من حجم التشغيل الكلي للشركة.

موضحاً أن غالبية هذه الحركة تتركز على نقل الجاليات العربية والطلبة ورجال الأعمال وركاب الترانزيت عبر شبكة الملكية الأردنية، لافتاً إلى أن الشركة تشغل خمس رحلات أسبوعياً إلى شيكاغو وأربعاء إلى نيويورك ورحلتين إلى كل من مونتريال وديترويت فيما يزداد عدد الرحلات إلى القارة الأميركية بشكل ملحوظ خلال موسم الصيف.

وأكد الكابتن مستو حرص الملكية الأردنية على توفير خدمات استثنائية لمسافريها ومنحهم مزيداً من الراحة والرفاهية لاسيما خلال الرحلات البعيدة، مشيراً إلى أن هذه الطائرات تمتاز بمواصفات خاصة مع اتساع مقصورة الركاب والنوافذ الواسعة والمسافات الأكبر التي تفصل بين مقاعدها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت