Booking.com

بدأت الخطوط الجوية الملكية الأردنية بطرح أسعار مخفضة على تذاكر السفر بهدف جذب السياح لزيارة الأردن من مختلف دول العالم، سيما من الوجهات التي تصلها طائرات الشركة في منطقة الخليج العربي وقارة أوروبا .

الخطوط الجوية الملكية الأردنية

وأوضح المدير العام والرئيس التنفيذي بالوكالة للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو أن هذه المبادرة تأتي من الملكية الأردنية بصفتها الناقل الوطني للأردن إستجابة للتوجيهات الملكية للقطاع السياحي مؤخراً.

وقال أن الأسعار المخفضة على تذاكر السفر متاحة لدى جميع وكالات السياحة الوافدة في الأردن والتي ستقوم بدورها بإستخدام أسعار الملكية الأردنية الترويجية وعرضها في إطار برامج سياحية متكاملة تشجع الوفود السياحية على زيارة المملكة ضمن حزمة من الخدمات المختلفة التي يحتاجها السائح كالفنادق والمطاعم ووسائط النقل البري ودخول المواقع الأثرية المختلفة وغيرها .

ولفت إلى الدور الريادي الذي تضطلع به الملكية الأردنية في مجال تسويق الأردن سياحياً في الخارج من خلال برامجها المنوعة ومكاتب مبيعاتها المنتشرة في شتى أنحاء العالم.

وأضاف أن “الملكية” قدمت مؤخراً 140 تذكرة سفر مجانية لهيئة تنشيط السياحة لتمكينها من دعوة ممثلين لوسائل الصحافة والإعلام ومحطات التلفزة العالمية لزيارة الأردن، فضلاً عن دعمها لنشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم لحفزهم على ترويج الأردن سياحياً في الخارج.

وأشار إلى ترويج سياحة الترانزيت وتشجيع المسافرين على طائرات الملكية الأردنية عبر مطار الملكة علياء الدولي لزيارة المناطق السياحية القريبة لفترات قصيرة تكون مدعاةً لهم لتنظيم رحلات سياحية مبرمجة في المستقبل .

واستعرض الكابتن مستو الدور الكبير الذي تقوم به الملكية الأردنية في خدمة حركة السياحة إلى مدينة العقبة من خلال تشغيل رحلات جوية مكثفة تربط مطار الملكة علياء الدولي بمطار الملك الحسين الدولي بشكل يومي وبأسعار زهيدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت