Booking.com

حصلت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية على جائزة شركة الطيران الرائدة في سوق المنطقة لعام 2022 “Airline Market Leader” والتي منحتها لها مجلة Air Transport World، خلال حفل تقديم الجوائز السنوي الـ48 الذي أقيم في الدوحة في ختام الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العمومية للاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا).

وتُعد مجلة Air Transport World -الأوسع شهرة على المستوى الدولي في مجال تقييم شركات الطيران والصناعات الجوية؛ وقد تسلم الجائزة نائب رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي في الدوحة مؤخراً، معربًا عن سعادته بهذا التكريم من قبل ATW.

وأشار المجالي إلى أن الملكية الأردنية الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية استحقت هذه الجائزة لأدائها المتميز كشركة طيران مفضلة ورائدة تربط الأردن بالمشرق العربي والقارات الأربعة من خلال شبكة جوية حيوية مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 مطار حول العالم من خلال عضويتها بتحالف الطيران العالمي oneworld.

وأضاف أن الملكية الأردنية تنفذ استراتيجية لخمسة أعوام مقبلة تعتمد على التحول إلى الربحية المستدامة وزيادة الحصة السوقية للشركة في السوق المحلي والإقليمي وتوفير خيارات سفر متعددة للمسافرين وزيادة فعالية الربط عبر رحلاتها من عمان، وكذلك الاستفادة من موقع الأردن لجذب الزوار القاصدين السياحة الدينية أو العلاجية أو سياحة المغامرات والمهرجانات والتعرف على المعالم التاريخية والحضارية للمملكة.

وأوضح المجالي أن الملكية الأردنية تشغل أسطولا متنوعا من طائرات بوينغ 787 وايرباص وامبرير والتي سوف يتم تحديثها قريبًا ضمن الخطة الجديدة للشركة للنمو بالأسطول من 24 طائرة إلى 35 طائرة لتتمكن من الوصول إلى أسواق جديدة في العالم تلبي رغبات وطموحات مختلف فئات المسافرين.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.