Booking.com

وضعت الخطوط الملكية الأردنية كافة إمكاناتها لتسهيل إجراءات إعادة الطلبة والمواطنين الأردنيين من الخارج إلى المملكة الأردنية بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والتي تبذل قصارى جهودها لتسهيل هذه العملية وتنظيم عودة المواطنين بالسرعة الممكنة وضمن الأولويات المعلن عنها.

وقد أوضحت آلية استكمال عملية حجز المقاعد على الطائرات وأماكن الإيواء للحجر الصحي بعد وصولهم إلى العاصمة عمان في ضوء اقتراب مواعيد الرحلات الجوية التي ستعيد المواطنين خلال الأسبوع الحالي

ولابد من التأكيد أن عملية الحجز ستكون متاحة للمسافرين الذين تسلموا رمز التسجيل على هواتفهم الخلوية أو عبر بريدهم الإلكتروني، علماً بأن استلام هذا الرمز لا يعتبر تأكيد على حجز المقعد ولكنه يعني أن المسافر مخول للتقدم لطلب حجز المقعد بحسب الأولويات التي حددتها الجهات الرسمية والمقاعد المتوفرة.

وهنا يستطيع المسافر الذي تسلم رمز التسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية safelyhome.rj.com بحيث يقوم باتمام حجز المقعد ومكان الإيواء الذي يختاره للحجر الصحي، وبحسب ما هو متاح ودفع المبلغ المطلوب إما بواسطة البطاقة الإئتمانية أو “إي فواتيركم”.

أو يمكن للمسافر الذي وصله رمز تسجيل الاتصال بمركز اتصال الملكية الأردنية لتثبيت حجز المقعد ومكان الايواء، بحيث يستطيع دفع القيمة المطلوبة “هاتفيا” بواسطة البطاقة الإئتمانية أو مراجعة أحد مكاتب مبيعات الملكية الأردنية لإتمام عملية الدفع نقداً، أو يستطيع المسافر أو أحد أفراد عائلته التوجه إلى مكاتب مبيعات الملكية الأردنية.

وتلزم الشركة الراغبين بمراجعة مكاتبها بضرورة التقيد بمسافات التباعد المقررة وارتداء الكمامات وقفازات اليدين قبل الدخول للمؤسسات العامة والأماكن التي تقدم خدمات مباشرة بها للجمهور، حيث توفر الملكية الأردنية الكمامات والقفازات في جميع المكاتب والأماكن التى يرتادها الزوار والمراجعون.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت