Booking.com

قالت صحيفة “وول ستريت جورنال” إن شركات الطيران الخليجية وعلى رأسها “طيران الإمارات” و”الاتحاد للطيران” و”الخطوط الجوية القطرية” تستعد لاقتناص جزء من سوق السفر الأمريكي، من خلال ما تقدمه هذه الناقلات الخليجية من خدمات ذات جودة عالية ومريحة للركاب وبأسعار في متناول الجميع، لتتغلب على نظيراتها الأمريكية وتهزمها في عقر دارها .

طيران الإمارات

، عززت شركات “طيران الإمارات” و”الاتحاد” و”الخطوط القطرية” عدد رحلاتها المتوجهة للولايات المتحدة بنسبة 47%

وخلال السنة الماضية، عززت شركات “طيران الإمارات” و”الاتحاد” و”الخطوط القطرية” عدد رحلاتها المتوجهة للولايات المتحدة بنسبة 47%، مسيرةً رحلات إلى 11 مدينة أمريكية . وبفضل الأسطول الضخم الذي يضم طائرات “بوينغ” ذات البدن العريض، بإمكان “طيران الإمارات” خدمة عدد أكبر من الركاب المسافرين من مطار كينيدي في نيويورك إلى مطار دبي الدولي، وبالعكس، كل أسبوع، وهو ما لا تقدر عليه الخطوط الجوية الأمريكية و”خطوط دلتا الجوية” .

وأوضحت الصحيفة أن الخطوط الجوية القطرية وسعت هذا العام شبكة خطوط رحلاتها إلى أمريكا لتشمل فيلادلفيا وميامي ودالاس، واعتباراً من الشهر المقبل سوف تبدأ “الاتحاد للطيران” بتسيير رحلات من دون توقف من مطار أبوظبي الدولي إلى مدينة دالاس، وبذلك ستكون هناك منافسة أكبر بين هذه الشركات لنيل حصة أكبر من سوق الطيران في هذه المدن الأربع .

وأضافت الصحيفة أن الشركات الخليجية أطلقت حملات ضخمة للترويج لعلاماتها التجارية في الولايات المتحدة، فعلى سبيل المثال رعت “طيران الإمارات” بطولة الولايات المتحدة للتنس هذا العام، كما أصبحت الناقل الرسمي لحدث سيمفونية سان فرانسيسكو .

واستطردت قائلةً إن الشركات الخليجية تكسب ولاء المزيد من العملاء الأمريكيين من خلال الخدمات التي تقدمها على متن طائراتها بما في ذلك المناشف الساخنة ووجبات الطعام الصحية، إضافة إلى الخدمات الفاخرة التي تشمل أيضاً حمامات الجاكوزي .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت