Booking.com

حققت “الخطوط السعودية” معدل 90.44 % في انضباط مواعيد رحلات الحج من خلال تشغيل 471 رحلة من مختلف دول العالم إلى مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة منذ بداية الموسم الحالي وحتى يوم السبت.

الخطوط-السعودية

“الخطوط السعودية” أطلقت 471 رحلة من مختلف دول العالم منذ بداية موسم الحج الحالي

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية لخدمات ومنتج الحج والعمرة عبدالرحمن حجر الغامدي أنه يتم تقديم أفضل الخدمات التي تفضي إلى تسهيل إجراءات تفويج المسافرين من الحجاج والزوار سواء على متن الطائرات أو في مرافق الخدمة وبالاستغلال الأمثل لإمكانات مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

ولفت النظر إلى أن المعدلات التشغيلية التي يتم تحقيقها خلال فترة الذروة لتفويج الحجاج في مرحلتي القدوم والمغادرة تتطلب تكاملاً لجهود جميع القطاعات التشغيلية بالمؤسسة والتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة الحج والجهات الحكومية الأخرى، مثمناً تعاون الجميع لتيسير وصول ومغادرة حجاج بيت الله الحرام.

ومن المتوقع أن تنقل “الخطوط السعودية” خلال موسم حج هذا العام أكثر من 800 ألف حاج في مرحلتي القدوم والمغادرة منهم ما يقارب 32 ألف حاج ضمن حملات الحج الداخلي التي تم الاتفاق عليها من مختلف مناطق المملكة في مرحلتي القدوم والعودة.

بالإضافة إلي 785 ألفاً و984 حاجاً من 72 محطة خارج المملكة في الاتجاهين تشمل 470 ألف حاج من إقليم آسيا و118 ألف حاج من إقليم الشرق الأوسط والخليج و105 ألف حاج من إقليم أوروبا وأمريكا إلى جانب90 ألف حاج من إقليم إفريقيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت