Booking.com

التغيير نت – دشنت شركة طيران السعيدة ، شركة الطيران اليمنية الخاصة التي تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة ، أول أمس الأربعاء أولى رحلاتها إلى مدينة أبها في المملكة العربية السعودية. وستنظم  طيران السعيدة رحلاتها إلى مطار أبها الإقليمي بواقع رحلتين أسبوعيا يوميّ الأربعاء و الجمعة ، من كلٍ من مطار صنعاء وعدن.

طيران السعيدةوتهدف شركة طيران السعيدة من فتح خط إلى مطار أبها إلى ربط الجالية اليمنية المتواجدة في منطقة  أبها وعسير ونجران، برحلتين أسبوعيا إلى صنعاء وعدن .

وتعتبر محطة مطار أبها ، المحطة الإقليمية السادسة لطيران السعيدة والثالثة إلى السعودية، و تشمل محطات طيران السعيدة الدُولية مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي  في المدينة المنورة ، و مطار مطار الملك فهد الدولي في الدمام،  بالإضافة إلى مطار جبيوتي أمبولي الدولي في جيبوتي العاصمة ، ومطار الشارقة الدولي في إمارة الشارقة ، و مطار صلالة في صلالة بسلطنة عُمان.

وأكد رئيس مجلس شركة طيران السعيدة، الشيخ صالح بن علي العواجي، أن الشركة ستنظم خلال الفترة القادمة رحلات إلى مدينة جيزان ونجران في اليمن . كما أنه من المقررأن تدشن طيران السعيدة في هذا العام رحلات إلى كلٍ من الأسكندرية وشرم الشيخ في مصر.

و يمُكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني لطيران السعيدة felixairways.com.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات