Booking.com

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الخامسة من معرض أبوظبي للطيران 2018، بمطار البطين للطيران الخاص، أول مطار مُتخصص في مجال طيران رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ وصل حجم الصفقات الموقعة في الدورات الأربع السابقة من المعرض إلى 9 مليارات درهم، فيما يتوقع أن يصل حجم صفقات هذه الدورة إلى 3 مليارات درهم.

ويتوقع أن يستقطب المعرض في نسخته للعام الجاري أكثر من 18 ألف زائر من قطاعي الطيران والفضاء، وستضم منصات العرض أكثر من 300 من المصنعين والموردين، ومن بينهم شركة داسو للطيران، جلف ستريم، أمبراير، وبومباردييه، وسيسنا وبوينغ بزنس جت.

جنباً إلى جنب مع الشركاء الاستراتيجيين المحليين والإقليميين في هذا المجال، على غرار شركة أبوظبي للطيران، خدمات فالكون للطيران ورويال جت، والتي ستعرض أحدث الابتكارات والتطورات للطائرات الخاصة، الطائرات العمودية “الهليكوبتر”، خدمات الطائرات، معدات وخدمات المطارات، فضلاً عن أنظمة الإلكترونيات الخاصّة بقطاع الطيران.

إضافة إلى توفير المعلومات الخاصة بشؤون التأمين والتمويل، كما سيستضيف المعرض “فرسان الإمارات” لإبهار الجماهير والزوار بعروضهم الجوية الاستعراضية المُثيرة إلى جانب عروض مظليي القوات المسلحة المذهلة.

ويركز هذا الحدث الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، على تقديم وعرض أحدث المنتجات والابتكارات الحديثة في مجال تكنولوجيا الطيران، كما سيستضيف المعرض هذا العام أيضاً، معرض أبوظبي لطائرات الهليكوبتر.

 

وتتميز الدورة الخامسة لمعرض أبوظبي للطيران 2018، بأسلوب عرض جديد، حيث تم تقسيم المساحات إلى ثلاث مناطق رئيسية تتمثل في حظيرة الطائرات، الشاليهات ومنطقة العرض الخارجية، ويغطي المعرض 60 ألف متر مربع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت