Booking.com

أعلنت شركة طيران اير كندا أمس أنها ستطلق خدمة رحلات بلا توقف بين مونتريال ودبي بداية من نوفمبر من العام القادم 2015 حيث سيعمل الخط الجديد على توسيع الشبكة الدولية للشركة بشكل أكبر في الشرق الأوسط في وقت يتزايد فيه السفر بين أميركا الشمالية والمنطقة.

اير كندا

خدمة اير كندا الجديدة ستلعب دوراً هاماً في فتح أسواق جديدة في الشرق الأوسط

وقال كالين روفينيسك لرئيس والمدير التنفيذي لشركة طيران اير كندا «تستمر استراتيجية النمو الدولية لشركة طيران اير كندا في التصاعد بإضافة وجهة دولية سابعة جديدة إلى شبكتنا العالمية التي تم الإعلان عنها العام الماضي خدمة رحلات دبي التي تقام ثلاث مرات أسبوعيا ستكون الرحلة الأولى بدون توقف للخطوط الجوية الكندية إلى الإمارات في وقت تتزايد فيه نسبة الرحلات الجوية بين أميركا الشمالية والمنطقة, وبذلك ستشمل على مزيد من حركة مرور ربط دولية عبر مركز تورونتو العالمي».

وقالت وزيرة النقل ليزا رايت تلتزم الحكومة بمساعدة صناعة الطيران الكندية في زيادة قدرتها على الوصول إلى الأسواق الدولية, وخدمة اير كندا الجديدة ستلعب دوراً هاماً في فتح أسواق جديدة في الشرق الأوسط وستقدم مزيدا من الخيارات للمسافرين بين كندا والمنطقة.

وهذا يعود بالفائدة على قطاعنا الجوي ويعزز من زيادة التجارة, ومنذ ديسمبر الماضي أعلنت اير كندا عن خدمات دولية جديدة لـدلهي, وأمستردام, وريو دي جانيرو, وأوساكا, وطوكيو هانيدا, وبنما سيتي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.