Booking.com

كشفت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة النقاب عن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي سوف توفرها على متن طائراتها الجديدة من طراز A380 وB787 بما في ذلك مقصورة “الإيوان من الاتحاد” التي تعد أفخم المساحات المتوافرة على متن الطائرات في العالم، والتي سيتم توفيرها فقط على متن طائرات الشركة من طراز “إيرباص A380”.

 

الاتحاد-للطيران

طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 دريملاينر توفر للضيوف رفاهية وراحة لا نظير لها ومستويات فائقة من الخدمة

وتمتد مقصورة “الإيوان من الاتحاد” على كامل مساحة الجهة الأمامية من الطابق العلوي الجديد الواقع في مقدمة الطائرة A380، وتتضمن تصاميم متطورة تخلب الألباب مع مساحات واسعة مخصصة لضيف واحد أو ضيفين، وتشتمل على غرفة معيشة خاصة، وغرفة نوم منفصلة مع سرير مزدوج ومرافق استحمام خاصة داخل الجناح، وتتضمن مزايا السفر على متن مقصورة “الإيوان من الاتحاد” توفير خدمة “المضيف الشخصي” الذي سوف يكون متاحاً لتلبية متطلبات الضيف طوال أوقات الرحلة.

ومع إطلاق المنتجات الجديدة شرعت الاتحاد للطيران التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها في إعادة تعريف وتسمية درجات المقصورات على متن طائراتها.

وفي إطار ذلك سوف تتضمن طائرات الشركة من طراز A380 مقصورة جديدة تحت اسم “مسكن الدرجة الأولى”، والتي تشتمل على أجنحة كاملة الخصوصية مع مقاعد وأسّرة منفصلة كاملة الحجم إلى جانب ثلاجة صغيرة مع وحدة مخصصة لأدوات الزينة الشخصية وخزانة ملابس.

وقد خصصت الاتحاد للطيران كامل الطابق العلوي في طائراتها من طراز A380 لمقصورات الدرجات الممتازة فقط.

وعلى صعيد طائرات الشركة من طراز 787B عملت الاتحاد للطيران على تعزيز “أجنحة الدرجة الأولى” من خلال إضافة العديد من المزايا الجديدة بما في ذلك توفير ثلاجة صغيرة بجانب المقعد.

وفي إطار تحديث منتجات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال سوف يتم توفير “استوديو درجة رجال الأعمال” بالإضافة إلى “المقاعد الذكية للدرجة السياحية”، وذلك على متن كلا الطرازين A380 وB787 من طائرات الشركة الجديدة.

وإلى جانب ذلك سوف يتم تثبيت نظام الترفيه المتطور eX3 الذي توفره شركة باناسونيك على متن كلا الطرازين في كافة درجات السفر، ويتضمن نظام الترفيه على متن الطائرة ما يزيد على 057 ساعة من مواد الترفيه المتوفرة حسب الطلب مع تعزيز قدرات النظام فيما يتعلق بالألعاب المتاحة عليه، وتوفير شاشات عرض فائقة الوضوح في كافة الدرجات.

ويتضمن النظام أجهزة تحكم يدوية تعمل باللمس تتيح للضيوف شاشة عرض إضافية صغيرة بما يسمح لهم بممارسة الألعاب الإلكترونية أو مشاهدة الخريطة في نفس الوقت الذي يستمتعون فيه بمشاهدة الأفلام على شاشة نظام الترفيه الرئيسية، وتتضمن سماعات الرأس المتاحة لكل الدرجات خاصية إلغاء الضوضاء مع مقابس صوت مغناطيسية مدمجة توفر للضيوف أفضل جودة صوتية ممكنة.

وسوف توفر الشركة خدمات الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” وخدمات الاتصال المتكاملة للهواتف المتحركة على متن طائراتها من طراز إيرباص A380 مع توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي كذلك على متن طائراتها من طراز 787 B.

وجاء إعلان الشركة عن منتجاتها الجديدة خلال مؤتمر صحفي انعقد اليوم الأحد الموافق 4 مايو في أبوظبي بحضور العديد من ممثلي وسائل الإعلام العالمية، وتأتي المقصورات الجديدة بما تتضمنه من خدمات متطورة في إطار منهجية الشركة الهادفة إلى إحداث تحول جذري في قطاع الطيران وتحويل رحلة كل ضيف من الضيوف المسافرين إلى تجربة لا نظير لها وفق أعلى مستويات الخدمة والرفاهية.

وسوف تتضمن كل طائرة من طائرات الاتحاد للطيران طراز A380 نسخة حصرية فريدة من نوعها من مقصورة “الإيوان من الاتحاد” تتميز كل منها بألوان مختلفة وطاولات مطعمة بالزخارف وسجاد مصنوع خصيصاً لكل مقصورة.

وتتيح مقصورة “الإيوان من الاتحاد” لضيوفها الاستفادة من خدمات “المضيف الشخصي” الذي سوف يعمل على تلبية متطلبات الضيوف طوال الرحلة. وقد تم اختيار أفراد هذه الخدمة من المتخصصين أصحاب الخبرات في مجال العمل الفندقي والضيافة الراقية، وسوف يخضع أفراد الفريق كذلك إلى دورات تدريبية متخصصة في أكاديمية “سافوي باتلر” في لندن.

وسوف يتضمن الطابق العلوي من الطائرة طراز A380 تسع وحدات من فئة مقصورة “مسكن الدرجة الأولى” مرتبة بنظام المقصورة المنفردة في الصف العرضي الأيمن ومقصورة أخرى في الصف العرضي الأيسر (1-1) بما يجعل منها المقصورات الأولى من نوعها في فئة الدرجة الأولى التي تضم ممراً واحداً فاصلاً بين كل مقصورة والأخرى.

وتشتمل كل مقصورة من فئة “مسكن الدرجة الأولى” على عدد من الخصائص الفريدة بما في ذلك ثلاجة صغيرة مع وحدة مخصصة لأدوات الزينة الشخصية وشاشة تلفاز قابلة للتعديل بحيث يمكن مشاهدتها سواءً من المقعد أو السرير، مع توفير مساحة شخصية أكبر بنسبة 74 في المائة عن المساحات المتاحة في الوقت الراهن على متن أجنحة الدرجة الأولى التي توفرها الشركة حالياً والحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

كما تشتمل مقصورات “مسكن الدرجة الأولى” على متن طائرات الشركة من طراز A380 على مرافق استحمام خاصة مزودة بكافة المستلزمات والتي يقتصر استخدامها على ضيوف المقصورة.

وقد وفرت الشركة على متن طائرات الاتحاد للطيران من طراز787B لكل جناح من “أجنحة الدرجة الأولى” ذات الخصوصية الكاملة مقعداً كبير الحجم مع أريكة وثيرة مفروشين بأرقى أنواع المفروشات والجلود من “بولترونا فراو”، مع إمكانية تحويل الأريكة إلى سرير مسطح بطول 80.5 بوصة.

سوف تضم مقصورة درجة رجال الأعمال على متن كلا الطرازين A380 وB787 من طائرات الاتحاد للطيران الجديدة مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” التي تم تصميمها بصورة خاصة توفر لضيوفها مساحة أكبر بنسبة 20 في المائة عن مقاعد درجة رجال الأعمال المتاحة حالياً على متن رحلات الشركة.

وتقدم مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” مفهوماً جديداً في عالم التصميم لدرجات السفر الفخمة، حيث توفر للضيوف مزيداً من الخصوصية و الاسترخاء في أجواء تحفل بالفخامة والرقي.

سوف تضم طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 ردهة “المجلس” في المنطقة الواقعة بين مقصورة الدرجة الأولى ومقصورة درجة رجال الأعمال تتيح لضيوف الدرجتين المتميزتين إمكانية الاسترخاء في “المجلس” متكامل الخدمات الذي يضم كذلك ردهة للمشروبات.

ووفرت الشركة “مقاعد ذكية في الدرجة السياحية” تتميز بتصميمها القابل للتعديل حسب وضعية الجلوس مع مساند الرأس ذات الطرفين الجانبيين التي تتيح للضيوف إراحة رؤوسهم بمزيد من الراحة والاسترخاء.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت