Booking.com

افتتحت طيران الإمارات، صالة ثانية خاصة بركابها في الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي، لتكون واحدة من أربع صالات مخصصة لخدمة ركابها في دبي.وتقع في الكونكورس رقم 1 مقابل صالة ركاب درجة رجال الأعمال، وستسهم الصالة الجديدة في تسهيل سفر ركاب الدرجة الأولى الذين يغادرون من أي واحدة من البوابات الـ 14 في الكونكورس 1.

وتوفر الصالة الجديدة، التي تبلغ مساحتها 1058 متراً مربعاً، مجموعة من التسهيلات والمرافق بما فيها، منطقة هادئة تضم 8 مقاعد استرخاء ، وشاشات تلفزيون عريضة LED، وأرائك جلدية ومنطقتان لتناول الطعام، وحممامات تحتوي على الدوش، ومركز أعمال، وخدمة إنترنت لاسلكي مجاناً، ومنطقة للتدخين. ويمكن للمسافرين اختيار وطلب وجبات ومشروبات من قائمة طعام غنية متنوعة، واختيار الجلوس في أي مكان يريدونه في قاعة الطعام.

ومع افتتاح صالة الدرجة الأولى الجديدة، يصل عدد صالات طيران الإمارات الخاصة عبر شبكة خطوطها إلى 29 صالة. وتوفر طيران الإمارات صالات خاصة لركابها في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في كل من: بريسبن، سيدني، ملبورن، بيرث، أوكلاند، بانكوك، دوسلدورف، فرانكفورت، هونج كونج، كوالالمبور، لندن جاتويك، لندن هيثرو، ميونيخ، باريس شارل ديغول، نيويورك جيه إف كيه، سنغافورة، زيوريخ، مانشستر، جوهانسبرغ، شنغهاي ودبي.

شاهد صور صالة طيران الإمارات الجديدة في مطار دبي: (لحجم أكبر اضغط على الصورة)

**المصدر: الاتحاد

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت