Booking.com

كشفت شركة طيران الإمارات النقاب عن تصميم ومفاهيم تجربة زوار جناحها فائق الحداثة في هذا المعرض الذي سيقام على مدى 6 أشهر، ويستخدم التصميم وتجربة الزوار تقنيات تفاعلية وأفكاراً هندسية تركز على مستقبل الطيران التجاري.

وكانت طيران الإمارات قد دشنت، التي تعد شريكاً رسمياً أول لـ”اكسبو 2020 دبي”، الأعمال الإنشائية لجناحها في شهر مارس الماضي.

وقد صمم جناح طيران الإمارات ليعكس الخطوط الديناميكية لأجنحة الطائرات الجاهزة للإقلاع، وسوف تحمل الزعانف المعمارية المائلة التي تغطي كامل الجناح، وعددها 26، مصابيح إضاءة LED بطول أكثر من 800 متر لإحداث تأثيرات عديدة وإحساساً بالحركة عبر هيكل الجناح.

وتتجلى من خلال عرض الأضواء في كل ليلة، وسوف تستخدم أحدث تقنيات التصنيع والبناء وعناصر التصميم المستدام، مثل الألواح الشمسية المتكاملة والبناء الخارجي المستدام والتظليل الشمسي التفاعلي والمسطحات الخضراء الطبيعية داخل وخارج جناح طيران الإمارات.

ويقوم جناح طيران الإمارات، المؤلف من ثلاثة طوابق على مساحة 3300 متر مربع، على مقربة من جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، وغير بعيد عن “جناح الوصل”، الذي يشكل مركز معرض إكسبو 2020 دبي، ويمكن لجناح الإمارات أن يستقبل أكثر من 56 ألف زائر شهرياً خلال المعرض.

ويشتمل جناح طيران الإمارات من الداخل على مخطط أرضي مغلق يسمح بدخول ضوء النهار الطبيعي، ما يقلل من استهلاك الطاقة، وسوف يحتل المحتوى التجريبي مركز الصدارة، ما سيشجع التفاعل خلال الزيارات.

ويمتد جناح طيران الإمارات المؤلف من ثلاثة طوابق على مساحة 3300 متر مربع، ويقع على مقربة من جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، وغير بعيد عن “جناح الوصل” الذي يشكل مركز معرض إكسبو 2020 دبي.

وسوف يوفر معرض إكسبو 2020 دبي، الذي سيقام في الفترة من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021، لزواره مجموعة من التجارب الفريدة في 190 وطناً، وبرنامجاً ترفيهياً حافلاً بالفعاليات اليومية الحية والاستعراضات والموسيقى والمهرجانات الثقافية، والمناقشات وورش العمل الملهمة والكثير غيرها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.