Booking.com

اعتباراً من يوم 16 يونيو المقبل، يندمج لبرنامج سيشل بلاس، برنامج الولاء الخاص بطيران سيشل، في برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء الخاص بشركة الاتحاد للطيران، وبالتالي يحظى أعضاء برنامج سيشل بلاس بعضوية برنامج ضيف الاتحاد.

وعقب الانضمام إلى برنامج ضيف الاتحاد يحظى الأعضاء بالمكافآت الفورية مع خيار استرجاع أميال الطيران حيث يتم الحصول على مكآفات فورية عند الطيران على متن الشركة و توفير تذاكر حتى في أوقات الذروة، كما يتوافر خيار “مقاعد الضيوف” على متن جميع الرحلات.

وتتوفر المقاعد في جميع الأوقات على متن الطائرة حتى وإن كان آخر مقعد متوافر؛ حيث يتوفر خيار “المقعد المفتوح” مقابل أميال تعادل القيمة التجارية للمقعد.

برنامج ضيف الاتحاد

يتحول برنامج ضيف الاتحاد ليشمل العديد من شركات الطيران

ويتيح البرنامج خيارات أوسع وهي استرداد النقاط مقابل الرحلات والمنتجات والخدمات عبر متجر مكافآت ضيف الاتحاد الحصري الذي يضم أكثر من 3000 فرصة لاسترداد الأميال، وخيار الأميال إضافة إلى مبالغ نقدية واسترداد الرحلات باستخدام مزيج من أميال السفر والمبالغ النقدية وحتى اكتساب الأمثل مقابل كل مبلغ نقدي تقوم بإنفاقه على رحلات الاسترداد.

وبالنسبة إلى توسيع الشبكات فهي اكتساب واسترداد النقاط على أكثر من 3000 وجهة في جميع أنحاء العالم مع طيران سيشل والاتحاد للطيران، وشركات الطيران الأخرى مثل طيران برلين وفيرجن أستراليا والخطوط الجوية الأمريكية.

ويحظى الضيوف الذي يتمتعون بعضوية برنامج ضيف الاتحاد بخيار تلقائي لاكتساب واسترداد أميال برنامج ضيف الاتحاد داخل شبكة شركاء “ضيف الاتحاد” المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تضم سلاسل فندقية عالمية وشركات تأجير السيارات ومتاجر إلى جانب 15 شركة طيران أخرى. ومن المقرر أن يتم منح ثمانية أميال سفر من برنامج ضيف الاتحاد مقابل كل نقطة في الحساب الحالي لأعضاء برنامج سيشل بلاس وذلك حتى 15 يونيو القادم.

ويتم نقل الفئة الحالية للأعضاء المشتركين إلى نفس الفئة في برنامج ضيف الاتحاد؛ فعلى سبيل المثال يحصل أعضاء الفئة الذهبية في برنامج سيشل بلاس تلقائياً على الفئة الذهبية في برنامج ضيف الاتحاد علماً بأنه يتم إدماج الحسابات الحالية والأرصدة الخاصة بالأعضاء المشتركين في كلا البرنامجين.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران إن عملية إدماج برنامج سيشل بلاس في برنامج ضيف الاتحاد تعد دليلاً دامغاً على المضي قدماً في ترسيخ علاقة الشراكة الناجحة التي تجمع بين الاتحاد للطيران وطيران سيشل.

وأضاف إن التطور الجديد أحد المعالم الرئيسية بالنسبة لبرنامج ضيف الاتحاد حيث يتحول من برنامج يدعم شركة طيران واحدة إلى برنامج يدعم العديد من شركات الطيران.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت