Booking.com

بلغ أعضاء برنامج ولاء “ضيف الاتحاد” التابع لمجموعة الاتحاد للطيران  7 ملايين عضو من بينهم 6 ملايين عضو عالمي ومليون عضو من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أبرمت الاتحاد للطيران 90 شراكة تجارية خاصة بأميال ضيف الاتحاد لإتاحة استخدام الأميال بطرق مختلفة وفقا لاهتمامات كل عضو، ومن بين هذه الشراكات، شراكات تجارية مع 20 شركة طيران وذلك فيما يتعلق بكسب الأميال الخاصة بالاتحاد وإنفاقها، وعلى رأسها شركة أليطاليا، الخطوط الجوية العمانية، الطيران الكندي وغيرها.

وقد أوضح نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، ياسر اليوسف، في لقاء صحافي عن بعد، أن البرنامج حقق زيادة في عدد أعضائه بنسبة 11% خلال العام الحالي بالرغم من تداعيات “كوفيد-19″، موضحاً أن التطبيق يوفر معلومات محدثة حول رحلات الاتحاد وأحدث التطورات الخاصة بها وسط تزايد الاهتمام من جانب المسافرين بالتعرف على تطورات الرحلات والوجهات والعروض الجديدة للسفر في ضوء الوضع الحالي.

ولفت إلى بأن الاتحاد للطيران انتهجت استراتيجية جديدة لتتماشى مع تداعيات فيروس كورونا، تقوم على توسيع إتاحة كسب وانفاق اميال الاتحاد بحيث لا يقتصر كسب الأميال وإنفاقها فقط  على السفر على رحلات الاتحاد للطيران بل أيضاً من خلال التسوق في مراكز التسوق في الدولة والتسوق عبر الإنترنت والتعامل مع العديد من المطاعم في الدولة في إطار سياسة كسب الأميال اثناء الجلوس في المنزل فضلا عن استخدامها عبر السفر مع شركات طيران إقليمية وعالمية اخرى.

وأشار اليوسف إلى أهمية برنامج الولاء للاتحاد في جذب المزيد من السائحين والزوار لزيارة ابوظبي عبر الاستفادة من نقاط برنامج ضيف الاتحاد، لافتاً إلى اهتمام الاتحاد باجتذاب المزيد من العملاء لبرنامج الولاء الذي يبلغ عدد عملاءه 7 ملايين سواء عالميا او محليا.

ولفت إلى انه يتم التسجيل في البرنامج عبر التعاون واصدار بطاقات ائتمان مع 5 بنوك محلية وهي أبوظبي الاسلامي، أبوظبي التجاري، ومصرف الهلال، وبنك أبوظبي الأول والإمارات الإسلامي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت