Booking.com

أعلنت طيران الإمارات، عن توفير بطاقة موحدة للسفر عبر الأميركتين Americas Pass لجميع ركابها الراغبين استكشاف مدن أميركية خارج شبكة خطوطها في تلك المنطقة.

و يمكن للمسافرين، من خلال تذكرة طيران واحدة، السفر إلى أي من محطات الناقلة العشر في الولايات المتحدة ومتابعة سفرهم انطلاقاً منها إلى أكثر من 90 مدينة عبر الولايات المتحدة وكندا وأميركا الجنوبية.

ويكون السفر على رحلات تسيرها خمس ناقلات أميركية ترتبط معها طيران الإمارات باتفاقيات شراكة وهي: جيت بلو، ألاسكا إيرلاينز، فيرجن أميركا، ويست جيت إيرلاينز وبورتر إيرلاينز.

و تتيح بطاقة “أميركاز باس” للعملاء الاستفادة من الأسعار التنافسية التي توفرها الناقلات الأميركية والتي تبدأ من 99 دولاراً أميركياً للسفر ضمن الأراضي الأميركية.

كما توفر إمكانية اصطحاب أوزان مجانية على جميع الرحلات الداخلية وفقاً لسياسة طيران الإمارات، التي تسمح باصطحاب حقيبتين مجاناً عند السفر إلى الأميركتين، بالإضافة إلى عدم اشتراط حد أدنى للإقامة.

و قال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: “توفر بطاقة أميركاز باس للركاب مزايا غير مسبوقة، في مقدمتها حرية السفر لاستكشاف قارتين بتذكرة طيران واحدة.

فمن خلال السفر من فانكوفر في كندا إلى سان خوان في بورتوريكو إلى سان دييغو، بالإضافة إلى مئات المحطات بينهما، بات في إمكان ركاب طيران الإمارات الاستمتاع بتجربة مجموعة من المدن والثقافات والمناظر الطبيعية، وزيارة الأهل والأصدقاء أيضا.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت