Booking.com

أعلنت أمس شركة الطيران الاقتصادي “طيران ناس” عن إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة لاهور الباكستانية اعتباراً من يوم 8 يوليو المقبل. وستسّير الشركة رحلاتها إلى لاهور بمعدل أربع رحلات أسبوعياً من الرياض وثلاث من جدة، وسيتم طرح التذاكر للبيع بسعر تشجيعي قدره 399 ريال سعودي شاملاً الضرائب. ويُمكن للمسافرين الحجز ابتداءاً من يوم 6 يوليو ولغاية أكتوبر. وبذلك يرتفع عدد الوجهات العالمية لطيران ناس إلى 20 مدينة.

مسجد وزير خان ـ لاهور، باكستان
مسجد وزير خان أحد أشهر معالم مدينة لاهور الباكستانية

وتعد إضافة مدينة لاهور، وهي ثاني أكبر المدن الباكستانية، إلى وجهات طيران ناس العالمية توسعاً كبيراً في خيارات السفر المتاحة للمغتربين الباكستانيين الذين يعيشون ويعملون في السعودية، وسوف تتولى خدمة الرحلات الجديدة إلى لاهور طائرات طيران ناس الحديثة والمريحة من طراز إيرباص A320.

ويدعم هذا التوسع المهم في خطوط الشركة إطلاق رحلات ناس إلى مدينة كراتشي، وهي المركز المالي لباكستان، اعتباراً من 18 يونيو الجاري، مما يُسهم في تلبية احتياجات السفر لما يقارب 200 ألف حاج باكستاني يقصدون المملكة كل عام، علاوة على زيادة حصتها من سوق السفر الباكستانية وتنويع خيارات السفر الذكية للمسافرين، ودعم التبادلات التجارية والسياحية بين البلدين.

وفي هذه المناسبة أعرب تركي عبد الله الجعويني مدير المبيعات لدى طيران ناس عن تفاؤله، قائلا: “نحن سعداء للغاية بتواجدنا المتزايد في باكستان فخدمة السوق المزدهرة في كراتشي، والآن في لاهور، تعد خطوة مهمة في توسيع شبكة خطوطنا. ونحن مصممون وملتزمون بأن نبقى دائماً الاختيار الذكي للمسافرين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وما وراءها”.

يُذكر أن طيران ناس بدأت العمل في فبراير 2007، وتُعد أول شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وهي إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية، و يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مركزين لعملياتها، وتقدم ناس خدماتها إلى وجهات داخل السعودية و وجهات دولية في الشرق الأوسط. وتهتم بتقديم عروض أسبوعية كل يوم ثلاثاء تحت اسم “يوم ناس”.

**المصدر: الاقتصادية

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك