Booking.com

وصلت أمس، الطائرة “بوينغ 787 دريملاينر” التابعة لأسطول الاتحاد للطيران إلى العاصمة السعودية، تنضم بذلك الرياض إلى الوجهات التي تخدمها طائرة دريملاينر المتطورة.

وسيتم تشغيل طائرة “بوينغ 787 دريملاينر” بدلاً من “إيرباص A321 ذات الممر الواحد، لخدمة إحدى رحلتيها اليوميتين المنتظمتين بين أبوظبي والرياض، مما سيوفر  للمسافرين خياراً آخر على متن الطائرات عريضة البدن.

وبالإضافة إلى رحلة الرياض اليومية الثانية التي تشغلها الشركة عبر طائرة “بوينغ 777″، وبذلك ستقدم الاتحاد للطيران أكثر من 8700 مقعد أسبوعياً على هذه الوجهة.

وتتميز طائرة دريملاينر بتوفيرها المزيد من المقاعد، حيث تضم تصميمات المقصورة الداخلية للشركة الحائزة على الجوائز، والمرتبة بنظام الدرجتين 28 استوديو في درجة رجال الأعمال، توفر كل منها مدخلاً مباشراً للممر ومزودة بخدمة التدليك في المقاعد ونظام التحكم في الوسائد الهوائية، و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية تتميز بمساند الرأس ذات الطرف الثابت.

كما تم تجهيز الطائرة بخدمات كاملة للهاتف المتحرك والإنترنت اللاسلكي وأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة من باناسونيك “eX3” شاملة قنوات تلفزيونية تعمل بالبث الحي.

وبمناسبة إطلاق خدمات طائرة “بوينغ 787” الجديدة إلى وجهة الرياض، تقدم الاتحاد للعطلات أسعاراً مميزة على باقات الفنادق مع تذاكر رحلات مع العودة تبدأ من 2350 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد شاملة إقامة فندقية لمدة ثلاث ليالٍ على أساس المشاركة لشخصين وذلك حتى 30 نوفمبر 2016.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت