Booking.com

تستعد شركة الخطوط الجوية العربية السعودية لإطلاق خدمة جديدة لأهالي منطقة الرياض تتمثل في إنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات صعود الطائرة للرحلات الدولية داخل مدينة الرياض.

قال المدير التنفيذي لمحطة الرياض بالخطوط السعودية خالد بن جويعد إنه سيتم تدشين خدمة جديدة للمسافرين على الرحلات الدولية حيث يمكنهم تسليم أمتعتهم وإنهاء إجراءات سفرهم من مقر نادي الخطوط السعودية في مدينة الرياض.

و أوضح أن الخدمة ستقدم مجاناً من النادي الذي يقع على الدائري الشرقي وسط الرياض بين مخرجي 14 و 15 من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً على أن تعمم هذه الخدمة في حال نجاح التجربة.

و يستفيد الضيوف من الخدمة في الصالة الجديدة خلال 24 ساعة قبل موعد الرحلة وحتى 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلات الدولية المغادرة من الرياض ما عدا المتوجهة للولايات المتحدة الأميركية.

و يتم قبول تسليم الأمتعة خارج المطار في الموقع الجديد بحسب الوزن وعدد القطع المسموح به كما هو مدون في تذكرة الضيف ويمكن دفع قيمة العفش الإضافي عند شراء التذاكر عبر موقع الخطوط قبل الحضور لمنطقة إنهاء إجراءات السفر أو دفع الرسوم في الموقع.

و أشار مساعد المدير العام للعلاقات العامة المتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبد الرحمن بن حمد الفهد إلى أن المرحلة الأولى من الخدمة تشمل جميع رحلات شرق آسيا والشرق الأوسط وسيتم تعميمها على باقي الوجهات قريبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت