Booking.com

بدأت الخطوط الجوية العربية “السعودية” اليوم التشغيل التدريجي لصالة الفرسان الجديدة للرحلات الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض التي تتسع لمائتين وخمسين زائراً, وذلك على مساحة (1,200) متر مربع.

صالة الفرسان في مطار الملك خالد

صالة الفرسان بمطار الملك خالد تتسع لمائتين وخمسين زائراً

وتُمثل الصالة الجديدة بمرافقها المتنوعة والشاملة المستوى المثالي لتحقيق تطلعات العملاء المميزين من المسافرين على درجتي الأولى والأعمال, وأعضاء الفرسان, وحاملي بطاقات إيليت وإيليت بلس من التحالف العالمي “سكاي تيم”, وذلك من خلال تصميم متكامل يعكس تراثنا العربي الأصيل والهوية الجديدة للخطوط السعودية.

وتحتوي الصالة على أماكن فخمة وأجنحة مميزة للانتظار توفر الراحة والرفاهية والخصوصية بالإضافة إلى شرفات مطلة على مدرج الطائرات للتمتع بمشاهدة حركة الطائرات أثناء الإقلاع والهبوط إلى جانب تخصيص “منطقة الأعمال”, والتي تم تجهيزها بمناضد أنيقة, وأحدث أجهزة الحاسب الآلي, وخدمة الـ “واي فاي” بما يُمكّن المسافرين من إنجاز أعمالهم, وهم في ضيافة “السعودية”.

 وتم تجهيز منطقة الطعام بباقة واسعة من الاختيارات وقوائم الطعام التي تم إعدادها بعناية فائقة, وبما يُرضي جميع الأذواق, وبنظام البوفيه المفتوح بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة على مدار الساعة.

وتضم الصالة منطقة “الدلة” المخصصة للعوائل بالإضافة لغرفة اجتماعات مجهزة بالكامل لاستخدامها لإنجاز الأعمال  يضاف إلى ذلك تخصيص منطقة خاصة للأطفال مجهزة لممارسة ألعاب الفيديو والرسم والتلوين بما يوفر لهم جواً متميزاً من السعادة والمرح.

شارك برأيك