Booking.com

أبرمت الخطوط السعودية اتفاق تعاون مشترك مع طيران اروفلوت الروسي عضو تحالف سكاي تيم العالمي، ابتداء من آب/أغسطس الجاري، وبموجبه سوف يستفيد ضيوف الخطوط السعودية واروفلوت من العديد من الامتيازات.

بدءاً من الحجوزات وإصدار التذاكر والانتقال السريع بين الرحلات بتذكرة واحدة، وإمكان شحن الأمتعة إلى الوجهة النهائية مع الاستفادة من برنامج مكافآت متبادل، إذ يمكن جمع الأميال لرفع مستوى العضوية.

ويمكّن الاتفاق كلتا الناقلتين من تسويق رحلاتهما لربط المملكة بروسيا بأسعار تنافسية، وأصبح في إمكان ركاب الخطوط السعودية الوصول إلى روسيا للمرة الأولى.

يتيح كذلك للمسافرين التخطيط المثالي لرحلاتهم بين البلدين والسفر بتذكرة واحدة بين البلدين بسهولة من جدة والرياض إلى موسكو وسانت بطرسبيرغ والعكس عبر اسطنبول والقاهرة ودبي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي» عبدالمحسن جنيد أن اتفاق الرمز المشترك يتيح لركاب الناقلتين التنقل بين البلدين بيسر وسهولة وبجهودٍ مشتركة من الناقلَين وبأسعارٍ تنافسية، معبرًا عن سعادته بالتعاون مع طيران اروفلوت.

وأضاف ان الاتفاق سيعزز الدور الاستراتيجي لتحالف سكاي تيم العالمي ويفتح آفاقاً أرحب أمام رحلات الخطوط السعودية ويتيح لضيوفها الوصول إلى مناطق ومحطات جديدة عبر الناقل الوطني الذي يربط السعودية بباقي دول العالم.

وتعد شركة اروفلوت الروسية للطيران التي تأسست في العام 1923، أكبر شركة طيران في روسيا ومنطقة رابطة الدول المستقلة، ومن ضمن أكثر العلامات التجارية المعروفة في روسيا، وتمتلك سجلاً ممتازاً من ناحية الأمان والفاعلية التشغيلية في عالم صناعة النقل الجوي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت