Booking.com

حققت “سوق دبي الحرة” تفوقاً ونجاحاً كبيرين بعد أن فازت بجائزتي أفضل سوق حرة لتجزئة المطارات للعام، وأفضل افتتاح لمتجر جديد خلال حفل توزيع جوائز أخبار الأسواق الحرة الدولية “DFNI” العالمية للتميز في تجزئة السفر الذي استضافته العاصمة البريطانية لندن مؤخراً، وأقيم بالتزامن مع حفل “غيمستون آند جيولز” الخيري.

سوق-دبي-الحرة

سوق دبي الحرة تفوز بجائزتي “أفضل سوق حرة لتجزئة المطارات للعام” و”أفضل افتتاح لمتجر”

تُوجت “سوق دبي الحرة” التي أعلنت عن نمو مبيعاتها بنسبة 10% خلال الربع الأول من العام بهاتين الجائزتين إثر حصدها للعدد الأكبر من أصوات المشاركين في التصويت الذي أجرته المجلة عبر الإنترنت عن فئة “أفضل متجر لتجزئة السفر ضمن مطار للعام”، وكذلك عن فئة “أفضل افتتاح لمتجر جديد” بعد افتتاح الصالة آي “كونكورس A” في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي في يناير.

وتسلم كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة الجائزتين.

كما فازت الشركة “القطرية للأسواق الحرة”، والتي هي ثاني أكبر مشغل للأسواق الحرة في الشرق الأوسط بلقب “أفضل سوق حرة للعام”، وتفوز القطرية للأسواق الحرة بهذه الجائزة للعام الثالث.

وتعليقاً على هذا الفوز قال سعادة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “يُسعدنا الفوز بهذه الجائزة للمرة الثالثة، وللسنة الثانية على التوالي”.

وأضاف: “يدل فوزنا بهذه الجائزة على التزام الشركة القطرية للأسواق الحرة بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملاء التجزئة من الركاب والمسافرين مع السعي لإرضاء العملاء وتلبية متطلباتهم”.

وقد فازت الشركة القطرية للأسواق الحرة بهذه الجائزة القيّمة لأوّل مرة عام 2010 ثم فازت بها مرة أخرى عام 2013، وتسلم الجائزة لهذا العام كل من السيد كيث هنتر نائب أول رئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة، والسيد دافيش كواداكار مدير أول الشركة القطرية للأسواق الحرة.

وتم تنظيم حفل توزيع الجوائز ضمن الحفل الخيري السنوي التاسع عشر الذي أقامته مجلة أخبار الأسواق الحرة الدولية في فندق لانكستر في لندن.

وبهذه المناسبة قال السيد هنتر: “تبقى القطرية للأسواق الحرة ملتزمة تماما بتزويد المسافرين بخدمات عالية الجودة، وهذه الجائزة هي اعتراف قوي بالعلاقة المتينة التي بنيناها خلال السنوات الماضية مع كبرى العلامات التجارية العالمية، ومع موردينا”.

وقال: “إن أحد أهم الإنجازات التي حققناها هو قدرتنا على تحويل المساحات الضيّقة المخصصة للسوق الحرة قطر في مطار الدوحة الدولي إلى ميزة تنافسية ذلك أنّ القطرية للأسواق الحرة لم تدع مشكلة قلّة المساحات حوالي 2.500 متر مربع فقط هو مجموع المساحة المخصصة لمتاجر البيع بالتجزئة في السوق الحرة قطر تحد من طموحاتنا وقدرتنا على الابتكار بل على العكس من ذلك أتينا بالكثير من الابتكارات التي أتاحت لنا الاستفادة من المساحات الصغيرة إلى أقصى حد ممكن، وذلك سعياً منا لتلبية حاجات الركاب ومفاجأتهم باستمرار”.

وأضاف: “سرعان ما ستجد القطرية للأسواق الحرة ملاذاً آمناً لها في مطار حمد الدولي ما سيسمح لنا بتحقيق رؤيتنا بشكل كامل، وتمتاز رؤيتنا بكونها شاملة تقوم على التركيز على البيع بالتجزئة دون إهمال أماكن ومتاجر بيع المواد الغذائية والمشروبات، وذلك بهدف جعل الركاب يعيشون تجربة تسوّق سلسة ولا مثيل لها في السوق الحرّة قطر”.

وسيكون باستطاعة الركاب في مطار حمد الدولي الاختيار من بين مجموعة واسعة من السلع التي تحمل اسم علامات تجارية مملوكة من قبل الشركة القطرية للأسواق الحرة أو المشاريع المشتركة ومحلات تجارية أخرى التي تقدم منتجات ذات نوعية ممتازة واختيارات تناسب مُختلف الأذواق والطباع.

وبما أن القطرية للأسواق الحرة تدرك جيداً مقدار التنوع في صفوف ركاب الترانزيت الذين سيسافرون عبر مطار حمد الدولي فقد قرّرت أن تقدّم لهم مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي جميع احتياجاتهم، وذلك بدءا من الساعات الفاخرة ووصولاً إلى أحدث التكنولوجيا والمنتجات الأكثر مبيعاً في العالم ولعب الأطفال.

وتتيح الجوائز العالمية لمجلة أخبار الأسواق الحرة الدولية “DFNI” الفرصة لأعضاء صناعة تجزئة السفر لإعطاء حكمهم حول أفضل الشركات في مجال صناعة تجزئة السفر في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت