Booking.com

أعلنت أليطاليا والاتحاد للطيران، الناقلتان العالميتان الرسميّتان لمعرض إكسبو ميلانو 2015، عن توافر تذاكر الطيران الخاصة بالحدث المرتقب بالشدة والذي سيستمر على مدار ستة أشهر، علماً بأنه يمكن شراء التذاكر عبر المواقع الإلكترونية ومراكز الاتصال التابعة للشركتين اعتباراً من اليوم.

الاتحاد للطيران و اليطاليا اكسبو ميلانو 2015

أليطاليا والاتحاد للطيران، الناقلتان العالميتان الرسميّتان لمعرض اكسبو ميلانو 2015

كما تتوافر عروض خاصة للمشاركين في المعرض، بناءً على أسبقية الحجز، مع وجود خصومات كبيرة بواقع 20 في المائة على كافة تذاكر الطيران التي يتم شراؤها قبل أبريل/ نيسان 2015.

وبصفتهما الناقلتان الرسميّتان العالميتان لمعرض إكسبو ميلانو 2015، المقرر إقامته خلال الفترة ما بين 1 مايو/ آيار حتى 31 أكتوبر/ تشرين أول 2015، ستتولى الشركتان أداء دور بارز في نقل الزوار الدوليين إلى المعرض، وسط توقعات بأن يسافر نحو ثمانية مليون زائر يسافرون جواً إلى إيطاليا لحضور الفعاليات.

ومن جانبه، أفاد أريودانتي فاليري، رئيس الشؤون التجارية في شركة أليطاليا، قائلاً: “تفخر أليطاليا باقتران اسمها بمعرض إكسبو ميلانو 2015. وفي إطار التزامنا نحو دعم قطاع السياحة والتجارة في إيطاليا، فنحن نعتزم توفير رحلات طيران متميّزة تشجع الزوار على حضور المعرض، بما يضمن تعزيز الإقبال على مبيعات التذاكر.”

وبدوره أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: “بينما تتأهب إيطاليا لاستقبال الزوار من مختلف أصقاع المعمورة لحضور معرض إكسبو ميلانو 2015 الذي يحظى بأهمية كبيرة، يسر الاتحاد للطيران وشركة أليطاليا دعم هذه الفعاليات الهامّة بصفتهما الناقلتان الرسميّتان العالميتان للمعرض. وعلاوة على تعزيز رحلات السفر بين إيطاليا وباقة من الوجهات العالمية، فإن إطلاق عرض التذاكر اليوم سيعقبه باقة من العروض الترويجية المدهشة خلال الأشهر المقبلة من تحقيق أفضل مشاركة عالمية.”

تعتزم أليطاليا زيادة عدد رحلاتها ما بين إيطاليا وأبوظبي إلى ثلاثة أضعاف خلال مارس/آذار 2015 ، مع إطلاقها لخدمات جديدة بمعدل رحلة يومياً إلى كلٍ من ميلانو والبندقية. ونتيجة لذلك، فسوف توفر الشركتان مجتمعتان ما بين إيطاليا وأبوظبي 35 رحلة أسبوعياً، مع تسيير رحلتين يومياً إلى ميلانو وروما ورحلة يومياً إلى البندقية.

وسوف تتولى الاتحاد للطيران المشاركة بالرمز المشترك على وجهات أليطاليا الجديدة وهي ميلانو والبندقية، مع ربط هذه الرحلات بباقة من الوجهات الأخرى في شبكتها الدولية. كما قامت الشركة مؤخراً بوضع رمزها “EY” على 15 وجهة داخلية لشركة أليطاليا، إلى جانب عدد من الوجهات الأخرى عبر روما داخل أوروبا، بما يمنح المسافرين راحة أكبر وخيارات أوسع.

وإلى جانب ذلك، سوف توفر أليطاليا خلال موسم الصيف لعام 2015 باقة من الوجهات الجديدة ولاسيّما على صعيد وجهات الرحلات العابرة للقارات، بما يكفل تعزيز الفرص لحضور معرض إكسبو ميلانو 2015.

كما تعتزم الشركتان عرض منتجاتهما عبر جناح مشترك تصل مساحته 1150 متر مربع خلال المعرض المقرر إقامته العام القادم. وسوف يتم تزويد الجناح بالعديد من التقنيات المتطورة التي تشجع الزوار على التفاعل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة المزيد عن وجهات الناقلتين والطائرات والمنتجات التي تقدمها كل منهما، إلى جانب كافة المعلومات عن محاور المعرض الرئيسية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت