Booking.com

تسلمت الاتحاد للطيران ثاني طائراتها من طراز إيرباص A380 بحلتها الجديدة التي تحمل عنوان “معالم من أبوظبي” والتي تعتزم تشغليها لخدمة وجهة لندن هيثرو اعتبارا من اليوم.

الاتحاد للطيران

تستعرض الاتحاد للطيران في الجناح المخصص لها في سوق السفر العربي مقصورة الإيوان من الاتحاد

وستخدم الطائرة التى تم تسليمها في مطار أبوظبي يوم 25 إبريل الجاري اثنتين من رحلات الشركة الثلاث اليومية المتجهة إلى لندن علما بأن لدى الاتحاد للطيران ثماني طائرات أخرى تحت الطلب من طراز إيرباص A380.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران إنه بحلول شهر أغسطس المقبل ستصبح جميع الرحلات اليومية الثلاث المتجهة إلى تلك الوجهة الهامة مخدومة بالكامل عبر طائرات A380 فيما سيتم إدراج الطائرة الثالثة من طراز A380 في شهر يونيو المقبل لترقية واحدة من الرحلتين اليومية القائمة بين أبوظبي وسيدني .

وتستعرض الاتحاد للطيران في الجناح المخصص لها في سوق السفر العربي والذي تشارك فيه للعام العاشر على التوالي، مقصورة الإيوان من الاتحاد، الأكثر فخامة وخصوصية بغرفها الثلاث على متن طائرتها من طراز إيرباص A380، وذلك بمصاحبة عرض للحملة الإعلانية التلفزيونية الجديدة ونجمتها الهوليودية الشهيرة نيكول كيدمان.

كما سيتوافر في الجناح قسم مخصص لشركاء الاتحاد للطيران، يحوي معلومات حول الكيفية التي تقوم من خلالها مجموعة من شركات الطيران ذات التوجّه المشترك بتوفير مزيد من الخيارات للمسافر الجوي عبر شبكة وجهات محسّنة وجدول رحلات مطوّر فضلاً عن المزايا المعززة على صعيد برامج المسافر الدائم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت