Booking.com

نالت شركة طيران الإمارات لقب “أفضل شركة طيران عربية لعام 2012” ضمن الجوائز التي نظمها موقع سبق الالكتروني لتكريم صناعة السفر والسياحة العربية في فندق “الفورسيزونز” في الرياض.

طيران الإمارات

حصلت طيران الإمارات على أكثر من 500 جائزة عالمية

وحصلت طيران الإمارات على 21 ألف صوت ضمن أول تصويت سياحي يعد الأضخم والأكثر شمولية في السعودية بمنافسة 600 مرشح فيما حققت إمارة دبي المركز الأول كأفضل وجهة عربية سياحية للسائح السعودي لعام 2012.

ونظمت الحدث مؤسسة “سبق” الإعلامية الإلكترونية حيث تخطت أعداد المصوتين 260 ألف قارئ, وتهدف “سبق” من الجوائز إلى خدمة قرائها بإمدادهم بمؤشر يتسم بمعايير الحيادية والشفافية حيث خصصت نظاماً يمنع التصويت لأكثر من مرة من نفس عنوان “بروتوكول الإنترنت” الـ”ip” لضمان الحصول على آراء أكبر عدد من الناس بشكل عادل.

وانقسمت عملية التصويت إلى قسمين هما اختيار الفنادق, والمرافق السياحية, وشركات الطيران على مستوى المملكة بينما عني القسم الثاني بتصويت على مستوى الوطن العربي.

وتعتبر طيران الإمارات واحدة من أسرع الناقلات الجوية العالمية نمواً, وقد حصلت على أكثر من 500 جائزة عالمية بفضل تفوق منتجاتها وجودة خدماتها, وتخدم طيران الإمارات 128 محطة في 74 دولة عبر قارات العالم, وتشغل أسطولاً يتكون حالياً من 195 طائرة إيرباص وبوينج حديثة, ولديها طلبيات مؤكدة لشراء 204 طائرات أخرى جديدة تزيد قيمتها عن 74 مليار دولار أميركي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.