Booking.com

افتتحت شركة “جاما للطيران” أمس محطة الطيران الخاص التابعة لها في “مطار الشارقة الدولي” لتكون مركزاً متكاملاً لتقديم الخدمات الجوية المخصصة للطيران الخاص في الشارقة ودبي والإمارات الشمالية.

Sharjah-Airport1

المحطة تقدم خدماتها بالكامل منذ 15 يونيو وتشهد حركة جوية ممتازة تتجاوز المستوى المستهدف للعمليات الأسبوعية

وتعد هذه المنشأة الجديدة أحدث مشاريع “جاما للطيران” والتي تتألف محفظة مستثمريها من “الهلال للمشاريع” و”جروث جيت كابيتال” و”دائرة الطيران المدني في الشارقة”.

وقد افتتح سعادة الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني المحطة الجديدة خلال حفل خاص أقيم مساءً بعد صلاة العشاء بما يتوافق مع روح شهر رمضان المبارك.

وتشهد المحطة الجديدة في مطار الشارقة الدولي في الوقت الحالي حركة جوية ممتازة تتجاوز المستوى المستهدف للعمليات الأسبوعية في الوقت الذي يسعى فيه مالكو ومشغلو الطائرات إلى خفض زمن انتظار الركاب والطاقم في وتسهيل تنقلهم إلى الإمارات الشمالية.

وبهذه المناسبة قال سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “إن مكانة الشارقة كمركز للطيران التجاري ومشغلي طائرات رجال الأعمال تتعزز باستمرار نظراً لما توفره من سهولة في تنفيذ العمليات وسرعتها، وستسهم شراكتنا مع ‘جاما الطيران’ ومبادرتها الرامية إلى توفير محطة للطيران الخاص عالمية المستوى في مطار الشارقة الدولي في تعزيز المكانة الرائدة التي تتبوأها الإمارة بما يشكل رافداً حيوياً لمساعيها الرامية لتكون وجهة أولى في قطاع الطيران الخاص على مستوى المنطقة”.

وعلى الرغم من أن حفل افتتاح المنشأة الجديدة قد جرى أمس إلا أن المحطة تقدم خدماتها بالكامل منذ 15 يونيو، وجاءت تقييمات المستخدمين والركاب وطواقم الطيران إيجابية بشكل مذهل وفقاً لريتشارد لينفيلد المدير العام لشركة “جاما للطيران” في الشرق الأوسط.

والذي علق بالقول: “لدينا منتج من الطراز العالمي يتكامل مع موقع استراتيجي متميز حيث لا يبعد وسط مدينة دبي عن مطار الشارقة الدولي سوى 30 دقيقة فقط كما ساهمت علاقتنا القوية مع هيئة مطار الشارقة الدولي ودائرة الطيران المدني في الشارقة في تسهيل حصولنا على حقوق الهبوط واستخدام المدرجات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت