Booking.com

أطلقت شركة طيران الجزيرة اليوم برنامج “جزيرتي”، وهو أول برنامج مكافآت لها يكافئ المسافرين المعتادين سواء كانوا أفراداً أو عائلات برحلة مجانية عن كل عشر رحلات يقومون بها على متن طيران الجزيرة.

طائرة طيران الجزيرة
أطلقت طيران الجزيرة برنامجها لمكافآت المسافرين المعتادين

ويُمكن لجميع المسافرين الاستفادة من برنامج “جزيرتي”، كما يمكنهم استبدال بطاقات الصعود برحلتهم المجانية القادمة في أي من مكاتب طيران الجزيرة. وتستمر صلاحية بطاقة الرحلة المجانية لمدة عام بعد استحقاقها، ويمكن استخدامها لأي وجهة تخدمها طيران الجزيرة، وفي أي وقت من العام حتى في مواسم السفر. ولمعرفة المزيد من المعلومات عن برنامج “جزيرتي” من موقع طيران الجزيرة: jazeeraairways.com.

وقال ستيفان بيتشلر، الرئيس التنفيذي في طيران الجزيرة: “ما يميز برنامج “جزيرتي” هو أنه بعيد كل البعد عن التعقيدات التي نجدها دائماً في برامج الأميال وفئات العضوية، فهو يعتمد على آلية سهلة وبسيطة جداً ومن دون أية شروط معقدة، فكلما استكمل المسافر عشر رحلات مع طيران الجزيرة خلال سنة واحدة، حصل على رحلة ذهاب مجانية إلى أي من الوجهات التي نخدمها. كل ما هو مطلوب من المسافر هو أن يقوم بجمع عشرة بطاقات صعود شخصية أو من عائلته المباشرة.”

وتأسست طيران الجزيرة في عام 2005، ونقلت العام الماضي أكثر من 1.3 مليون مسافر، ما يعادل 15% من إجمالي المسافرين من وإلى مطار الكويت الدولي. وتخدم طيران الجزيرة وجهات متنوعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منها دبي، والبحرين، وبيروت، والأسكندرية، وعمّان، ودمشق، واسطنبول، وشرم الشيخ، وأسيوط، وحلب، ودير الزور، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والقاهرة.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.