Booking.com

افتتحت شركة “جلينبي لإدارة السجلات” أمس رسمياً منشآتها في دبي ورلد سنترال المشروع المصمم خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم.

Dubai-World-Central

أحمد بن سعيد ورئيس الوزراء الأيرلندي خلال افتتاح المنشأة

وتم الافتتاح بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مؤسسة مدينة دبي للطيران، ورئيس الوزراء الأيرلندي إيندا كيني الذي يقوم بزيارة الإمارات ضمن بعثة تجارية إلى منطقة الشرق الأوسط.

وأقيمت الفعالية في إطار بعثة التجارة والاستثمار الأيرلندية إلى المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد: “تتمتع الإمارات وجمهورية أيرلندا بتاريخ طويل من العلاقات التجارية، وما يجعل شراكتنا مع “جلينبي” أكثر أهمية هو أنها تمثل خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع أيرلندا، ونحن نسعى إلى تشجيع المزيد من الشركات الأيرلندية على استكشاف الفرص الكبيرة المتاحة في “دبي ورلد سنترال” وإمارة دبي و الإمارات”.

واستثمرت الشركة مبلغ 25 مليون درهم في بناء هذه المنشأة المتخصصة، والتي تمتد على مساحة 70,000 قدم مربع، والتي ستتخذ من “دبي ورلد سنترال” مقراً لها.

وتم تصميم هذه المنشأة وبناؤها من قِبل الشركة الشقيقة “جلينبي للإنشاءات” حيث ستوفر حلولاً عصرية للتخزين، وأنظمة أمنية متطورة تضمن حماية الأصول المعلوماتية.

من جانبه قال رئيس الوزراء الأيرلندي إندا كيني: “تملؤنا حماسة بالغة في رؤية ما تحققه شركة أيرلندية رائدة مثل “جلينبي لإدارة السجلات” من إنجازات في مثل هذه السوق التنافسية”.

وأضاف: “وستواصل هذه الشركة ترسيخ وتنمية أعمالها من خلال توسيع قاعدة عملائها، وزيادة انتشارها في الأسواق، وأحيي نجاحها والتزامها بإيجاد فرص عمل جديدة في أيرلندا متمنياً لها المزيد من النجاح المتواصل”.

وعلق فيليب إيرل مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “جلينبي” قائلاً: “تملؤنا سعادة بالغة لمواصلة نمونا على المستوى العالمي مع افتتاحنا الرسمي لعملياتنا في دبي كما نفخر بالدعم الذي يقدمه لنا كل من سمو الشيخ أحمد بن سعيد ورئيس الوزراء الأيرلندي إندا كيني لما نبذله من جهود”.

وقال إيرل: “من المتوقع أن نشهد نمواً ملحوظاً في إيراداتنا خلال الأعوام القليلة المقبلة الأمر الذي سيمكننا من توفير فرص وظيفية للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات بالإضافة إلى إيجاد 25 فرصة عمل متوقعة في أيرلندا، وذلك نتيجة لتوسع أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط”.

 وأضاف إيرل: “ونجحنا بالفعل في تعيين عدد من الموظفين الأيرلنديين الجدد على نطاق أوسع ضمن القطاعات المختلفة لمجموعتنا، والذين كان لهم دور في تصميم وبناء المنشأة الواقعة في دبي ورلد سنترال، ونتطلع إلى توطيد أواصر العلاقات بين البلدين”.

من جانبه قال خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لـ “مؤسسة مدينة دبي للطيران”: “يعتبر دبي ورلد سنترال مكون حيوي للتنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة لإمارة دبي، وأسهم اختيار المشروع كمقر لاستضافة معرض إكسبو 2020 في تعزيز مكانته كمدينة عالمية متكاملة توفر صلات ربط إستراتيجية مع الأسواق العالمية”.

وأضاف: “وسوف تمكن هذه الشراكة “جلينبي لإدارة السجلات” من الاستفادة من حجم التجارة والأعمال المتنامية في المنطقة كما سيتاح لها العديد من الفرص ليس مع الشركات التي تريد تأسيس مقار لها في دبي ورلد سنترال فحسب، وإنما ضمن قطاعات أخرى”.

وقال راشد بوقراعه الرئيس التشغيلي لـ”مؤسسة مدينة دبي للطيران”: “تتمحور إستراتيجية ورلد سنترال حول استقطاب الشركات الرائدة لتأسيس مقار لعملياتها الإقليمية، ويؤكد وجود جلينبي في ورلد سنترال على هذا الالتزام حيث إن المرفق سيتيح بكل تأكيد العديد من الفرص الجديدة لتوفير خدماتها في المنطقة”.

وأضاف راشد بوقراعه: “ونحن دقيقون في اختيار الشركات التي نستقطبها لضمان خلق بيئة مشجعة على تحقيق النمو والنجاح المشترك، وتعتبر “جلينبي” شريكاً ممتازاً في هذا الإطار، ويشكل الافتتاح خطوة هامة في مسار جهودنا لتطوير مشروع رفيع المستوى”.

تُعد جلينبي لإدارة السجلات شركة متخصصة في تقديم الحلول المعنية بحفظ الوثائق ومسحها وتصويرها خارج موقع العمل، وحفظ الوسائط خارج الموقع والتخزين في الغرف المخصصة للوثائق، والتخلص من الوثائق والخدمات الاستشارية، وجميعها مُصممة لدعم الأعمال الموجهة لإدارة بياناتهم وحمايتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت